makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ما هي شركة صناعة الشاحنات الكهربائية التي تتجه لمنافسة تسلا؟

طالعتنا وكالة رويترز سنة 2021 بخبر عن شركة تتجه أسهمها للارتفاع بشكل أصبحت تنافس فيه الشركات ذات التاريخ العريق في صناعة السيارات الكهربائية، هذه لشركة المتجهة لتصنيع الشاحنات الكهربائية الصغيرة، والمدعومة من mazon.com Inc (AMZN.O) هي  Rivian Automotive، فما قصة هذه الشركة، وما حكاية نجاحها المتصاعد في المدّة الأخير، هذا ما نود أن نطلعكم عليه في هذا المقال.

تمهيد عن السيارات الكهربائية:

قبل البدء فإننا نذكركم بشيء صار متداولا في أيامنا وهو اتجاه الدول إلىالطاقة البديلة والبعد عن الوقود الأحفوري وذلك حفاظا على البيئة وللتخفيف من آثار كارثة التغير المناخي التي تضرب العالم أجمع.

وليس خبرا جديدا أن نذكر أن تسلا هي الأولى في قائمة صناعة السيارات الكهربائية، ويتربع صاحبها على قائمة أغنى رجال العالم، وتعد أول شركة تتجاوز قيمتها السوقية الترليون دولار. بعد الصفقة التي وقعتها معها أكبر شركات تأجير السيارات في العالم  (هيرتز) حيث نصت الصفقة على شراء 100 ألف سيارة تسلا الكهربائية.

واليوم ومع المنافسة الشرسة بين كبريات شركات تصنيع السيارات الكهربائية في العالم، تظهر ريفيان أتوموتيف (Rivian Automotive) على ساحة صناعة السيارات الكهربائية وبشكل خاص الشاحنات الكهربائية الخفيفة (البيك آب).

فما قصة هذه الشركة وكيف بدأت؟

شركة Rivian Automotive النشأة والتأسيس:

تأسست سنة 2009، واتجهت إلى إنتاج السيارات الرياضية الكهربائية، وقد أسست من قبل روبرت، في البداية أطلق عليها اسم ( Mainstream Motors)، ثم تغير الاسم إلى ( Avera Automotive) ثمّ استُقر أخير على اسمها الحالي: (Rivian Automotive) بدأت بالتركيز على تصنيع السيارات الكهربائية اعتبارا من سنة 2011، ونما استثمارها بشكل ملحوظ سنة 2015، مقرّها حاليًّا في ليفونيا وميشغان.

موقع الشركة اليوم، وقيمتها السوقية؟

ارتفع التقييم السوقي لها بشكل كبير في العام الحالي 2021 حيث ووفقا لما ذكرته وكالة رويترز في أحدث تقرير عن القيمة السوقية لها قد وصلت ق إلى 65 مليار دولار أمريكي. وخاصة بعد زيارة جيف بيزوس لمقرها واطلاعها على ابحاثها وخططها المستقبلية.

من هم ممولو الشركة؟

حصلت (ريفيان) على دعم كبير من كبريات الشركات الأمريكية لتصنيع السيارات وتتربع على رأس الداعمين شركة فورد التي ساهمت بمبلغ قدره 880 مليون دجولار، وحصلت بموجب هذا التمويل على 13% من ريفيان أتوموتيف. كما تحصل الشركة أمازون وخاصة بعد زيارة جيف بيزوس لمقرها واطلاعها على ابحاثها وخططها المستقبلية.

ما هي أشهر سيارات الشركة؟

كما ذكرنا آنفًا فإن الشركة تستثمر في مجال تصنيع السيارات الكهربائية الرياضية، بدأت ريفيان إذن بتصنيع السيارات الكهربائية الرياضية، وكان أول إصداراتها سيارة كوبيه أطلق عليه اسم ريفان R1  والشاحنات الصغيرة (البيك آب) إلا أن النقلة النوعية للشركة التي أدخلتها مضمار المنافسة مع كبريات الشركات العالمية لتصنيع السيارات كانت مع عالم الشاحنات الخفيفة (البيك أب) ففي سنة 2018 أعلنت الشركة عن أن شاحنتها (A1T) قادمة إلى السوق مع نسخة سيارة SUV التي اختاروا لها اسم A1C، ثم عدّلت اسمي طرازي سياراتيها إلى R1T و R1S  وبعد عدة مواعيد لبدء شحن شاحناتها الخفيفة كان شهر سبتمبر 2021 هو الموعد الذي تحقق فيه وعدها بإنتاج بيك آب كهربائي بالكامل ودخلت بذلك مضمار المنافسة مع كبريات شركات إنتاج السيارات في العالم، ولا سيما تلك التي تنوي إنتاج شاحنات خفيفة كهربائية، مثل:Tesla Inc و General Motors و Ford.

شاحنتها الكهربائيّة بالكامل تسعى ريفيان الآن إلى زيادة إنتاجها، لأن الطلب على هذه الشاحنة آخذٌ في الازدياد، فبحسب رويترز، فإن شاحنات ريفيان من طرازي:  R1T و R1S طلب منهما 55,400 مركبة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وذلك حتى 31 من شهر أكتوبر 2021.

إلا أنّ ريفيان ومع ما ذكرته من كثرة المبيعات والطلب على شاحنتها الكهربائية الخفيفة(البيك آب) إلا أنها صرّحت بحسب رويترز أنها تعرضت لخسائر خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وذلك نتيجة ارتفاع تكاليف التصنيع بحسب ما ورد في بيان الشركة.

شركات تصنيع الشاحنات الكهربائية المنافسة لريفيان:

وسط التنافسية الشرسة في تصنيع السيارات الكهربائية السيدان، دخلت على خط المنافسة تصنيع الشاحنات الكهربائية الخفيفة، وقد دخلت سوق المنافسة شركات كبرى على رأسها شركة فورد الأمريكية التي أصدرت طرازها الخاص من الشاحنات الكهربائية الخفيفة تحت اسم (F-150 Lightning) حيث ذكرت الشركة أن لديها 160.000 طلبية تخص هذه الشاحنة.

كما أن جنرال موتور تعد منافسة لريفيان حيث تستعد جينرال موتور لإنتاج شاحنات التوصيل الكهربائية وسيارات الدفع الرباعي. هذا عدا عن منافسة أشهر شركات إنتاج السيارات الكهربائية ونقصد بها  تسلا مع شاحنتها ذات الشكل الغريب والتي فشلت أمام الجمهور فياختبار زجاجها الذي صمم ليكون ضد الكسر ولكن فوجئ المشاهدون بكسر الزجاج بعد تعرضه لضربة من صاحب الشركة نفسه، ولكن مع هذا فإنا ماسك مصرٌّ على أنه يحبها وأنه لن يتخلى عن إنتاجها حيث قال في إحدى تغريداته مدافعا عن تمسه بشاحنة سابر ترك: “هناك دائمًا احتمال أن تتعثر سايبر ترك؛ لأنها لا تشبه أي شيء آخر، ولكن ذلك لا يعنيني. أنا أحبها كثيرًا حتى لو لم يحبها الآخرون. تبدو الشاحنات الأخرى كأنها نسخ من الشيء نفسه، ولكن سايبر ترك تبدو كأن كائنات فضائية من المستقبل قد صنعتها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد