makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

صناعة السيارات: مازدا تخفض إنتاج سياراتها بمقدار 34 ألف سيارة

نقلت رويترز عن مصدرين مطلعين أن مجموعة مازدا موتو تدرس خفض إنتاجها العالمي بمقدار 34 ألف سيارة في فبراير ومارس بسبب نقص في الرقائق

صناعة السيارات: قال مصدران مطلعان لرويترز يوم الأربعاء إن شركة مازدا موتور كورب تدرس خفض إنتاجها العالمي بمقدار 34 ألف سيارة في فبراير ومارس بسبب نقص في الرقائق.

وذكرت رويتر عن مصادر مطلعةأن مازدا كانت تدرس الأسبوع الماضي خفض إنتاج الموديلات التي تشمل سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات CX-5 و CX-30 ، وكذلك مازدا 3 سيدان ، بسبب نقص إمدادات الرقائق المستخدمة لأنظمة الفرامل ومكونات الأمان. التي رفض الكشف عن هويتها.

وقالوا إن الشركة تخطط لخفض إنتاجها المحلي من CX-5 بنحو 3900 مركبة هذا الشهر. وقالت المصادر إنها تدرس حتى الأسبوع الماضي خفض إنتاج سيارات الدفع الرباعي بنحو ستة آلاف مركبة في مارس آذار.

النقص في تأمين الرقائق ازداد مع إجراءات الإدارة الأمريكية السابقة ضد مصانع الرقائق في الصين، وقد أدى الآن إلى قيام شركات صناعة السيارات العالمية بتقليص الإنتاج وإغلاق خطوط التجميع.

وقالت المصادر لرويترز: إن مازدا تدرس أيضا خفض الإنتاج في اليابان والصين والمكسيك لطرازي Mazda 3 و CX-30.

وقال المتحدّث باسم شركة مازدا ” إن مازدا ستخفض وتيرة إنتاجها ولا تخطط لوقف خطوط الإنتاج في مصانعها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد