makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

لامبورغيني تدخل مجال الفن الرقمي الفريد مع NFT

يبدو ان ميدان الفن الرقمي لم يعد مقتصرا على الهواة ولا على الذين يبيعون أمورا كتبوها على تويتر مثل مؤسس تويتر الذي باع العام المنصرم أول تغريدة له على منصته تويتر واعتبر عملا فريدا غير قابل للنسخ أو الاستبدال.

لكن الأمر وصل إلى شركة تعد من أعرق وأفخم شركات السيارات في العالم، وهي شركة لامبورغيني، التي وقعت اتفاقية مع منصة NFT لتفيذ عملا يندرج ضمن الفن الرقمي الفريد غير القابل للاستبدال، ووقعت الشركة عقدا مع الفنان السويسري فابيان أوفنر لإدخال الرسمة التي نفذها للامبورغيني في المنصة لكي تباع في مزاد علني في فبراير من هذا العام على أن يتم توزيع الربح بين لامبورغيني، والفنان السويسري.

الصورة عبارة عن سيارة تابعة للامبورغيني متجهة صوب الفضاء على شكل صاروخ فضائي ينقسم إلى أجزاء في قسمه السفلي.

أعلنت الشركة أن مدة المزاد ستكون 75 ساعة و50 دقيقة أي بمقدار المدة التي استغرقها أبولو لمغادرة الأرض ودخول مدار القمر.

تقول الشركة إن فكرة الصورة تنبع من مساهمتها كأول شركة سيارات تساهم في عمل فضائي؛ وذلك لأنها أرسلت إلى إحدى المحطات الفضائية مكونات قامت بصنعها هي وستساهم مع هذه المحطة في أغراض البحث العلمي في مجال الفضاء.

والهدف التجاري من هذا الفن الرقمي للشركة أن الشركة تعرف مدى التباهي بالنسبة لمتداولي العملات المشفرىة إذا اقتنوا أسرع شركة رياضية في العالم على أنها عمل فني فريد وهذا يعني أن تداول الصورة التي ستوضع للبيع بالعملات المشفرة على منصة NFT سيشهد إقبالا كبيرا.

وقال المدير التنفيذي لشركة لامبورغيني إننا سنراقب ونقيم نتائج هذا المزاد فإذا حقق إقبالا كبيرا ونجحنا في تحقيقي أرباح جيدة فإننا سنزيد من مثل هذه الأعمال على المنصة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد