makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كيف تخطّطُ للسفر حول العالم

السفر هواية أناس كثيرين وخاصة الآن بعد منعه بسبب الجائحة فكثير من الناس متحمسون الآن مع بدء الدول في افتتاح مطاراتها للسفر، وبين هؤلاء الهواة أناس يفضلون رحلة حول العالم يستطلعون مدنه وشعوبه وعادات الناس وتقاليدهم. وهناك معلومات تسهم في تسهيل خطة السفر حول العالم ستجد عددا منها في هذا المقال.

السفر والرحلات هواية الكثيرين من الناس، وإننا نرى اليوم كثيرين يضعون في ذهنهم فكرة رحلة حول العالم في مرحلة التقاعد، أو حتى في مرحلة الشباب؛ فإذا كنت من الذين يفكرون بمثل هذه الرحلة فإننا سنعرض عليك أهم الخطوات التي تعينك على التخطيط الدقيق لهذه الرحلة، وذلك  من خلال مجموعة من النصائح التي نشرها موقع .lonelyplanet.com.

احجز تذكرة مخصصة لرحلة حول العالم

أولى هذه النصائح ترتبط بكيفية حجز التذكرة حيث يشير الموقع إلى أن ثمة مجموعة من شركات الطّيران  شكّلت تحالفا لبيع تذاكر ما يعرف  بتذاكر طيران حول العالم (RTW) وهي اختصار لـ (round-the-world trip).

هناك ثلاثة تحالفات رئيسية لشركات الطيران للاختيار من بينها: Star Alliance و OneWorld و Skyteam.  Star Allianceستار ألاينس هو ائتلاف من 26 شركة طيران تطير إلى 1300 مطار في 98٪ من دول العالم. ويضم  ONeWorldون وورلد 13  شركة طيران تسافر إلى 1100 وجهة في 180 منطقة. ,يتكون Skyteam من 19 شركة طيران تخدم 1000 وجهة في 170 دولة.

يجب عليك عادةً اتباع اتجاه عالمي واحد (شرقًا أو غربًا – بدون تراجع)، كما يجب أن تبدأ وتنتهي في نفس البلد ؛ ويجب عليك حجز جميع رحلاتك قبل المغادرة ، على الرغم من أنه يمكنك تغييرها لاحقًا (مع أن هذا قد يؤدي إلى تكبد تكاليف إضافية) عادةً ما يكون لديك عام واحد للانتقال من نقطة البداية إلى خط النهاية.

سفر

ما هي المدة التي تحتاج إليها في رحلتك حول العالم؟

لتحقيق أقصى استفادة من تذكرتك حول العالم ، ضع في اعتبارك أيام الإجازة المكدسة التي من حقك، أو ضع علامات على أيام العطل الرسمية أو حتى ترتيب إجازة من العمل للإقلاع لمدة شهرين على الأقل (ولكن من الأفضل أن تكون من ستة أشهر إلى سنة واحدة) نظرًا لأن معظم تحالفات شركات الطيران تمنحك ما يصل إلى عام لاستخدام تذكرتك.

ما هو الوقت المناسب لتسافر في رحلة حول العالم؟

لن يكون الطقس مثاليًا أبدًا في جميع محطات توقفك ، لذا ركز على ما تريد القيام به كثيرًا وابحث عن الظروف هناك أي في المكان الذي ستسافر إليه. بشكل عام ، يمكن مشاهدة معالم المدينة على مدار العام (الهروب من الحرارة الشديدة أو البرد أو المطر في المتاحف والمقاهي) ، ولكن المغامرات الخارجية تعتمد بشكل أكبر على الطقس المناسب – وتكون أكثر إمتاعًا.

ابحث في وقت مبكر عما إذا كانت هناك أي وجهات يجب مشاهدتها أو أنشطة لا بد من القيام بها فإذا كنت تأمل أن تكون في النمسا لحضور مهرجان سالزبورغ الشهير ، فأنت تريد التخطيط مسبقًا وحجز تذاكرك قبل أشهر. إذا كنت تأمل في أن تتناسب مع رحلة قصيرة قصيرة في رحلتك حول العالم ، فستحتاج إلى التأكد من أنك تسير في الموسم الصحيح وتبدأ في المكان الصحيح.

اقبل أن تكون في بعض المناطق في الوقت “الخطأ” – على الرغم من أن هذا قد يوفر مزايا غير متوقعة. على سبيل المثال ، تتمتع شلالات فيكتوريا بموسم جاف كل عام ، مما يعني شلالًا أقل صخبًا ، لكنه يفتح فرصًا للتجديف وفرصة للسباحة حتى حافة الشلالات في The Devil’s Pool. قد يعني الذهاب إلى البندقية في الشتاء سماء رمادية ولكن تستفيد من ميزة قلة الحشود. التوجه إلى كينيا و تنزانيا في أبريل من المحتمل أن يعني عددا أقل من البشر، ولكن ليس أقل فرصا لاكتشاف الحياة البرية.

أين يجب أن أذهب في رحلتي حول العالم؟

تذكر أنه لا يتعين عليك السفر بين كل النقط، فعلى سبيل المثال: في أستراليا يمكنك الهبوط في بيرث والسفر برا والطيران من كيرنز . أو سافر إلى موسكو ، واستقل خط السكك الحديدية العابر لسيبيريا وانطلق من بكين. اختر بعض النقاط البارزة الشخصية وقم بترتيب بقية خط سير الرحلة حولها. على سبيل المثال ، إذا كنت من محبي رياضة المشي لمسافات طويلة ، فقم بتجسيد خط سير رحلة بيرو ( إنكا تريل ) – نيوزيلندا ( ميلفورد تراك ) – نيبال ( معسكر قاعدة إيفرست ) مع التوقف في يوسمايت ، ومنز غواسا ، ودلتا أوكافانغو .

إذا كانت الميزانية مشكلة ، اقضِ المزيد من الوقت في البلدان الأقل تكلفة وخطط لتقسيم الميزانية على طول الطريق. سوف تنفق في المترو في باريس ودبي وسان فرانسيسكو أكثر من نوسا تينجارا ، بودابست

سفر

النصائح في حجز التذاكر حول العالم

تواصل مع الأصدقاء أو مدوني السفر الذين قاموا برحلة حول العالم أو كانوا مسافرين بدوام كامل لأنهم يستطيعون تقديم نصائح حول كيفية تحديد الميزانية لرحلة حول العالم .

كن مرنًا: نقل تاريخ المغادرة لبضعة أيام يمكن أن يوفر المال. تكون الرحلات الجوية في منتصف الأسبوع أرخص بشكل عام ، وكذلك الرحلات في أيام العطلات الرئيسية مثل يوم عيد الميلاد. تجنب الأيام والأوقات التي تحظى بشعبية لدى المسافرين من رجال الأعمال للهروب من الأسعار المرتفعة والمزيد من الكبائن المزدحمة.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد