makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كندا تمدد حظر السفن السياحية حتى 2022

كندا بسبب تفاقم جائحة كوفيد 19 قررت كندا تمديد الحظر على السفن البحرية التي كانت تنوي نقل السياح الراغبين في الوصول إلى مياه أمريكا الشمالية حيث سيستمر الحظر حتى شهر فبراير/شباط 2022

وسيؤثر هذا الحظر على وجهات الرحلات الشهيرة إلى كندا ، حيث يشمل  نهر سانت لورانس والمقاطعات البحرية على الجانب الأطلسي إلى كولومبيا البريطانية على طول ساحل المحيط الهادئ.

كما سيضرب تمديد الحظر  أيضًا ألاسكا وحتى سياتل بواشنطن ، بسبب القرب الجغرافي.

تفاصيل تمديد حظر كندا

أعلن وزير النقل الكندي عمر الغبرة ، الخميس ، عن الأوامر المؤقتة التي تحظر قوارب النزهة في مياه القطب الشمالي وسفن الرحلات البحرية في جميع المياه الكندية حتى 28 فبراير 2022.
وقالت الحكومة إن “سفن الركاب التي تقل أكثر من 12 شخصًا لا تزال ممنوعة من دخول المياه الساحلية في القطب الشمالي … لن تتأثر قوارب المتعة التي يستخدمها سكان القطب الشمالي المحليون بهذه الإجراءات”.
لكن التأثير الأكبر لهذا الحظر  سيكون على لأشخاص الذين يستمتعون بتجربة السفن السياحية الكبيرة. حيث إن هذه السفن السياحية التي تنقل أكثر من 100 راكب ستظل محظورة من العمل في المياه الكندية.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد