makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

قطر: جائزة التميز العلمي 2021

احتفل في قطر الاثنين 1 مارس ، بالفائزين في الدورة الرابعة عشرة الذين وصل عددهم عددهم إلى 71 فائزا من أصل 374 مترشحا لفئات الجائزة التسع.

وحضر الحفل الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولينفي قطر.

وهي التميز العلمي لطلبة المرحلة الابتدائية، وطلبة المرحلة الإعدادية، وطلبة الشهادة الثانوية، وخريجي الجامعات، وحملة شهادتي الماجستير والدكتوراه، إضافة لجوائز المعلم المتميز، والمدرسة المتميزة، والبحث العلمي المتميز.

وعرض فيلم حول الجائزة والفائزين بها لهذا العام في مختلف فئاتها.

وقد أعلنت  اللجنة المنظمة للجائزة أوائل يناير الماضي أسماء الفائزين في الدورة الرابعة عشرة، وعددهم 71 من أصل 374 مترشحاً لفئات الجائزة التسع.

ويحصل الطالب المتميز في المرحلة الابتدائية فئة الميدالية الذهبية على 10 آلاف ريال (2750 دولاراً تقريباً)، فيما يحصل الطالب المتميز في الفئة البلاتينية على 15 ألف ريال (4 آلاف دولار).

أما في المرحلة الإعدادية فيحصل طالب الفئة الذهبية على 15 ألف ريال (4120 دولاراً)، وطالب الفئة البلاتينية على 20 ألف ريال (5490 دولاراً)، أما المرحلة الثانوية فتصل فيها المكافأة المالية إلى 35 ألف ريال (9600 دولار).

وفي فئة طلبة الجامعة يحصل الفائز على 45 ألف ريال (12350 دولاراً)، والمعلم المتميز على 60 ألف ريال (16475 دولاراً).

وتحصل المدرسة المتميزة على 100 ألف ريال (27460 دولاراً).

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد