makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

سنغافورة تبني أكبر مزرعة للطاقة الشمسية في العالم لمواجهة التغيرات المناخية

للمساهمة في مواجهة نغيرات الماخ تبني سنغافورة المزرعة العائمة الأكبر للطاقة الشمية في العالم وذلك بطاقة 60 ميغا وات على مساحة تقارب 45 ملعب كرة قدم.

وتعد سنغافورة واحدة من أكبر الدول المسببة لانبعاثات الغازات الدفيئة للفرد في آسيا ، حيث تمتلك ثاني أكبر كثافة سكانية في العالم.

وقد بدئ ببناء مزرعة الطاقة الشمسية التي تعد أفضل نظام يمكن إنجازه كطاقة نظيفة في سنغافورة بسبب عدم مساعدة طبيعتها على بناء مصادر طاقة نظيفة أخرى كالمزارع الريحية، هذا المشروع سيدرج سنغافورة ضمن الدول القليلة التي تستخدم الطاقة المتجددة لمعالجة المياه.

وتقوم الفكرة على أساس النظام الشمس العائم حيث يتمتع هذا النظام بتصميم مبتكر ويستخدم تقنيات ذكية لتعزيز العمليات.

صمم النظام ليدوم لمدة 25 عامًا على الأقل. حيث تحتوي الألواح الشمسية على وحدات كهروضوئية مزدوجة الزجاج بدلاً من متغير الزجاج الفردي ، مما سيعزز متانتها في الظروف الرطبة حول المحيط المفتوح.

بدأ بناء المشروع في أغسطس 2020 ومن المتوقع أن ينتهي في وقت لاحق من هذا العام.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد