makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

روسيا التضخم يضطرها إلى أعلى رفع للفائدة منذ خمس سنوات

بسبب التضخم المرتفع رفعت روسيا معدل الفائدة إلى أعلى مستوى منذ خمس سنوات، وهذا وفق ماجاء في بيان البنك المركزي الروسي.

فقد رفع البنك المركزي الروسي معدل الفائدة من 8.5% إلى 9.5%، بسبب ارتفاع الأسعار ولمحاولة إيقاف خط التضخ الآخذ في الارتفاع.

ولكن أحد المحللين الاقتصاديين الروس (كونستانتين ماكسيموف)رأى في تصريح له لصحيفة كوميرسانت إف إم أن هذا الرفع دليل كبير على مدى خطورة التضخم، وأن هذا الارتفاع ربما سيصل إلى 10% في المرة القادمة.

وقال واصفا هذا الارتفاع بظأنه اعتراف بخروج التضخم عن السيطرة: “نرى نوعًا من الاعتراف بأنه يخرج عن نطاق السيطرة في هذه المرحلة، لأنه حتى هذه النقطة قال البنك المركزي مرارًا وتكرارًا أن الرقم سيكون إن الرقم سيكون 4%”.

وقد انخفضت الأسهم القيادية في سوق بورصة موسكو منذ بدء انتشار خبر رفع الفائدة من قبل البنك المركزي الروسي، وارتفع الدولار إلى 75.1 روبل.

ووفق ماذكرت وسائل الإعلام الروسية، فإنه: “لا تزال المخاطر الجيوسياسية في السوق الروسية قائمة – هذا الأسبوع ، ولم يتم إحراز أي تقدم تقريبًا نحو وقف تصعيد الصراع بين روسيا وأوكرانيا وحلف شمال الأطلسي، على الرغم من استمرار الحوار في وقت واحد في عدة اتجاهات – كلاهما بين ممثلي أعلى السلطات وعلى المستوى الدبلوماسي”.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد