makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

خمس خطوات على الشباب اتخاذها في مشاريعهم التجارية التي يبدؤون بها

هذه الخطوات الموجهة إلى الشباب التي عرضها موقع (allbusiness) قد تشعر الإنسان بصعوبة البدء بالعمل التجاري، وأنه يستهلك الكثير من الوقت، لكن المفيد فيها أنها لا ترسم أحلام وهمية يعشقها بعض الشباب الذين يعيشون مع أحلام اليقظة ويرسمون لأنفسهم مستقبلا خياليًّا لا يمت إلى الواقع بصلة.

يرغب جميع الشباب الذي لديهم طموح يتلخص في الرغبة في الاستقلالية في العمل وعدم الخضوع لأوامر المدراء والعمل الرويتني أن يكون لديهم مشروعهم التجاري المستقل، وخاصة مع انتشار أبواب عديدة للاستثمار في أيامنا على رأسها التجارة الإلكترونية التي يشهد سوقها تصاعدا متتابعا.

هذه الرغبة في الإنجاز والاستقلال تحتاج إلى تخطيط وقراءة واقعية للمجال الذي ينوي الشاب الولوج فيه، خاصة مع كثرة الأوهام التي ينشرها صناع المحتوى على وسائل التواصل من شاكلة، والتي يلعبون فيها على مشاعر الشباب الطامحين، من مثل: كيف تربح عشرة آلاف دولار في الشهر أو في الأسبوع وبعضهم يغالي في كذبه ويقول في يوم واحد.

إذن لا يمكن لرواد الأعمال الشباب الاعتماد على كل ما يرونه أو يسمعونه على يوتيوب أو غيره من وسائل التواصل لبدء أعمال تجارية ناجحة ، وهذا لا يعني عدم وجود خطوات حقيقية للنجاح في عمل تجاري، في هذا المقال سنعرض عليكم خطوات ذكرها أحد المواقع المختص بميدان الأعمل، هذه الخطوات هي:  

1. صياغة خطة عمل

إن وجود خطة عمل مكتوبة يعد أحد الأصول الرئيسية لأصحاب المشاريع الذين يبدؤون أعمالهم. فهي تسمح لك بتحديد الأهداف وتحديد الجداول الزمنية والخطوات التي ستسمح لشركتك بتحقيق هذه الأهداف. خطة العمل تبقيك منظّمًا وعلى المسار الصحيح ، وتعمل كنقطة مرجعية مفيدة، على الشباب ألا يهملوها.

تتكون خطة العمل التقليدية عادةً من 30 إلى 40 صفحة وتعمل كخريطة طريق تفصيلية للشركة. ومع ذلك ، تميل خطط بدء التشغيل الخالي من الهدر إلى ألا تزيد عن صفحة واحدة. وقد يشارك رواد الأعمال على تلك الصفحة عرض القيمة الخاص بشركتهم الناشئة وكيف تكون الشركة قادرة على حل المشكلات لجمهورها المستهدف. قد تقدم خطة بدء التشغيل البسيطة أيضًا رؤى حول الشركاء الذين يعملون حاليًا مع الشركة ، بالإضافة إلى استراتيجيات حول كيفية إنشاء تجربة خدمة عملاء مرضية لقاعدة عملاء الشركة.

الشباب

2. دمج أو تشكيل شركة ذات مسؤولية محدودة 

كلما زاد الوقت الذي تخصصه لشركتك الناشئة ونموها، أصبح دمج الأعمال أمرًا حيويًّا.

ماذا يعني دمج الأعمال؟ التأسيس هو عملية إنشاء هيكل أعمال الشركة. يسمح هذا الهيكل للأعمال بالعمل ككيان منفصل عن مالكه ويخلق حماية محدودة المسؤولية. وجود حماية ذات مسؤولية محدودة يخلق فصلًا بين الأصول الشخصية والمهنية. وهذا يضمن أنه في حالة حدوث ظرف غير متوقع ، فإن ممتلكات المالك الشخصية لن تتأثر أو تستخدم ضمانا.

يعتمد اختيار تشكيل الكيان المناسب على احتياجات عملك وعروضه. يجوز لك التأسيس كشركة ذات مسؤولية محدودة (LLC) أو شركة أو S Corporation أو شركة غير ربحية. هذه مجرد أمثلة قليلة لتكوينات الأعمال. قد يكون من الحكمة استشارة خبير ضرائب أو قانوني لمعرفة المزيد حول الكيانات المناسبة لعملك وطرح أي أسئلة أخرى قد تكون لديك حول عملية التأسيس.

3. ملف لحماية العلامات التجارية

أحد أكبر الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها رجل أعمال شاب عند بدء عمل تجاري يتعلق بالعلامات التجارية للشركة ، فحماية هذه الأصول هي واحدة من أهم الخطوات التي يجب على كل رائد أعمال شاب أن يتخذها منذ البداية. لأن الأسماء والشعارات الفريدة الخاصة بالعمل التجاري تسمح بتمييز علامتها التجارية. وأفضل طريقة لحماية هذه العلامات هي تقديم طلب لتسجيل العلامات التجارية.

ومع ذلك ، قبل التقديم لهذا التسجيل ، من الجيد إجراء بحث عن اسم. يمكن إجراء ذلك من خلال قاعدة بيانات العلامات التجارية ، إذا كان موجودا في بلدك مثل هذه القاعدة وتابعة لمكتب منح البراءات. حيث يمكن لبحثك اكتشاف ما إذا كانت العلامة التجارية مسجلة بالفعل أو لم تسجل بعد. فإذا علمت أن العلامة التجارية متاحة ، فيمكنك البدء في تقديم طلب تسجيل العلامة التجارية. وسيمنحك هذا حقوقًا حصرية لاستخدام العلامة ويضمن عدم انتحال الشركات المنافسة لعلامتك التجارية.

4. الحصول على المعرفات الضريبية والتراخيص التجارية

ما الذي يمكن أن يفعله امتلاك معرّف ضريبي لبدء تشغيلك؟ يتيح التسجيل للحصول على رقم تعريف صاحب العمل لمصلحة الضرائب تحديد حسابات الضرائب بشكل فريد. ويمكنك أيضًا تعيين موظفين وفتح حساب مصرفي تجاري، وإنشاء خطط معاشات تقاعدية، أو مشاركة في الأرباح أو خطط تقاعد.

من ناحية أخرى ، تميل تراخيص العمل إلى الاختلاف حسب مجال عملك وموقعك. فإذا لم تكن متأكدًا من التراخيص أو التصاريح التي يحتاج إليها عملك من أجل العمل، فعليك القيام بعملية مسح طويلة لمعرفة احتياجات الترخيص وشروطه لميدان شركتك.

5. حافظ على امتثال عملك

يتم تعريف امتثال الأعمال على أنه تلبية متطلبات امتثال الأعمال الداخلية والخارجية. ويتم تحديد هذه المتطلبات حسب حالة تأسيس الشركة الناشئة. إليك كيفية تقسيم نوعي المتطلبات:

  • المتطلبات الداخلية. ، تحتاج الشركات المدمجة إلى الاحتفاظ بأشكال من حفظ السجلات. ستعتمد أنواع المستندات التي تقوم بإنشائها وتحديثها على تكوين الكيان الخاص بك. على سبيل المثال ، ستقوم شركة ذات مسؤولية محدودة بصياغة اتفاقية تشغيل بينما تقوم الشركة بتحديث لوائحها ودقائقها.
  • المتطلبات الخارجية. هذا هو الامتثال على مستوى الولاية والمستوى الفيدرالي للإيداع. قد تحتاج الشركات الصغيرة إلى تقديم أو دفع أو تجديد عدد من المستندات التي تتراوح من التقارير السنوية إلى ضرائب الامتياز إلى مواد التعديل. (المصدر: allbusiness.com)

هذه الخطوات الموجهة إلى الشباب التي عرضها موقع (allbusiness) قد تشعر الإنسان بصعوبة البدء بالعمل التجاري، وأنه يستهلك الكثير من الوقت، لكن المفيد فيها أنها لا ترسم أحلام وهمية يعشقها بعض الشباب الذين يعيشون مع أحلام اليقظة ويرسمون لأنفسهم مستقبلا خياليًّا لا يمت إلى الواقع بصلة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد