makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الحجز على الممتلكات الفاخرة لفاحشي الثراء الروس

بدات الدول العالمية إجراءات تتمثل بالحجز على ممتلكات فاحشي الثراء الروس بسبب الحرب التي تخوضها روسيا في أوكرانيا، وآخر ما احتجز أربع سفن شحن ويخت فاخر تعود ملكيته لإيغور سيتشين.

فقد صرح وزير المالية الفرنسي بأن مسؤولي الجمارك صادروا يخت رئيس روسنفت ، إيغور سيتشين ، المدرج على قوائم عقوبات الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، قبل محاولته الفرار من ميناء الريفييرا الفرنسي.

وذكرت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ودولٌ أخرى أنهم سيستهدفون أصول الأوليغارشية الذين جمعوا ثروات ونفوذًا سياسيًا في عهد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

واليوم الخميس تدرس كلٌّ من الولايات المتحدة وبريطانيا إصدار عقوبات جديدة ضد روسيا بسبب الحرب التي تخوضها روسيا ضد اوكرانيا.

وبحسب رويترز ونقلا عن مسؤول فرنسي فإن ما يصل إلى 510 أشخاص من فاحشي الثراء الروسيين قد تجمد أرصدتهم في فرنسا.

وأفاد احد المصادر لرويترز أن أسماء مهمة من الأوليغارشية ستفرض عليها عقوبات اقتصادية اليوم الخميس من قبل الولايات المتحدة.

وقال مسؤول في الاتحاد الأوروبي إن الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وكندا وبريطانيا تضافر جهودها لفحص الكيفية التي يمكن أن يجد بها الأوليغارشية سبلًا لتجاوز العقوبات وأيضًا لتحديد دور الشركات الاستئمانية في حيازة الأصول.

وأن فرق عمل مشتركة من قبل هذه الدول ستهدف إلى سد الثغرات عندما تتضح.

وقد ذكرت وسائل إعلام عدة أن ما لا يقل عن خمسة يخوت عملاقة يملكها مليارديرات روس قد وجدت ملاذًا مؤقتًا في جزر المالديف، وهي وجهة فاخرة لقضاء العطلات. وهؤلاء المليارديرات إما مدرجون على قوائم العقوبات الحالية أو يواجهون مكالمات لإضافتهم إلى القائمة.

 

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد