makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

تسرب غاز المنازل وعلامات تكشف وتدل عليه

ربما سمعت عن خبر وفاة أشخاص في منزلهم بسبب تسرب الغاز، أوربما حكى لك أحدهم عن نشوب حريق فيمنزلبسبب تسرب الغاز، وربما لديك الفضول في معرفة سبب موت الإنسان في منزله بسبب تسرب الغاز المنزلي، وهل كل تسريب للغاز يؤدي إلى موت أصحابه، هذا ما سنجيبك عنه في هذا المقال.

هل الغاز المنزلي آمن؟

يعتبر الغاز الطبيعي أحد أكثر مصادر الوقود الأحفوري أمانًا ونظافة احتراقًا. عند الاحتراق بشكل صحيح ، ينتج الغاز الطبيعي في الغالب بخار الماء وثاني أكسيد الكربون وانبعاثات غازات دفيئة أقل من الخشب والفحم والنفط ، مما يجعله وقودًا نظيفًا نسبيًا وهناك الآن كثيرمن المنازل في العالم تستعمل هذا الغاز في التدفئة.

متى يصبح هذا الغاز خطيرًا؟

مع أن الغاز الطبيعي المستعمل في المنازل آمن إلا أنك إذا كنت تشك في وجود تسرب للغاز الطبيعي في الداخل ، فتوقف فورًا عما تفعله. لا تقلب أي مفاتيح كهربائية أو تفصل أي شيء أو تستخدم الهاتف . اخرج. ثم اتصل بشركة الغاز الخاصة بك ، حتى يتمكنوا من إرسال شخص لتفقد منزلك.

وذلك يرجع إلى أن تسرب الغاز الطبيعي يمكن أن يزيد من مخاطر نشوب حريق وانفجار لأنه ينتشر بسرعة ويشتعل بسهولة. يمكن أن يؤدي مصدر شرارة كهربائية أو حريق إلى حدوث ذلك إذا كان لديك تسرب في منزلك.

النسبة الطبيعية لتسرب الغاز في المنزل

تقول وكالة حماية البيئة الأمريكية إنه إذا كان لديك موقد غاز ، فهناك حوالي 5 إلى 15 جزءًا في المليون من الغاز الطبيعي في الهواء داخل منزلك. أما إذا وصلت النسبة إلى أكثر من 30 جزءًا في المليون ففي هذا الوضع تعد مستويات خطيرة وهذا يعني وجود موقد معيب في المنزل.

علامات تسرب الغاز:

  • صوت هسهسة بالقرب من خط الغاز أو الجهاز.
  • فقاعات هواء في المياه الراكدة خارج منزلك.
  • الأعراض الجسدية مثل الغثيان والتعب والصداع.
  • فاتورة غاز عالية بشكل غير عادي.

وعليك التأكد من هذا التسرب في فصل الشتاء خاصة حيث تكون النوافذ والأبواب مغلقة ووقتها يكون خطر الميثان أشد.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد