makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

البلدان الأكثر استعدادا للمستقبل الأخضر والطاقة والنظيفة.

صدر منذ مدة مؤشر المستقبل الأخضر لعام 2021-2022 وأظهر هذا المؤشر قائمة الدول التي تعد مهيئة لأن تكون ممتعة بالطاقة النظيفة التي لا تضر بالكوكب، وقد تصدر القائمة الدول الأوربية، حيث وقعت على رأس القائمة آيسلندا التي تولد الطاقة الكهربائية من المصادر المتجدّدة. واحتلت المرتبة الثانية الدنمارك، والثالثة  هولندا، وجاءت في المرتبة الرابعة المملكة المتحدة.

ويظهر المؤشر أن ثمة دولا قد بدأت باتباع خطط مركزة على الطاقة النظيفة، مثل بريطانيا التي كانت في المرتبة السابعة عشرة، وانتقلت إلى المرتبة الرابعة هذا العام، بعد بدئها بوضع قوانين صارمة في مسألة الحفاظ على المناخ، والانتقال إلى الطاقة النظيفة.

وأظهر المؤشر أن ثمة دولا أدت براءات الاختراع للانتقال إلى المستقبل الأخضر إلى تقدمها في الترتيب مثل: الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية.

كما أن الصين انتقلت من المركز 45 إلى المركز 26 بسبب سيسات التخضير التي اتبعتها في الفترة الأخيرة.

كانت كوستاريكا وسنغافورة ونيوزيلندا من بين الدول التي تراجعت في التصنيف العالمي.

وأظهر المؤشر أثر الوباء في تراجع بعض الدول، مثل: الأرجنتين وإندونيسيا. تم تصنيف هذه البلدان في المرتبة 68 و 70 على التوالي في الجدول.

ظهر المؤشر قبل بداية الحرب الروسية الأوكرانية وقد حذر مؤلفوه من أن هذا الصراع “من المرجح أن يكون له آثار بعيدة المدى ومستمرة على جهود الاستدامة في البلدان في جميع أنحاء العالم”.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد