makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الوظائف: سبعة أخطاء في البحث عن عمل يرتكبها معظم الناس

الوظائف: سبعة أخطاء في البحث عن عمل يرتكبها معظم الناس:

سنذكر لكم في هذه المقالة الآتي مجموعة من الأخطاء التي يقع فيها الباحثون عن الوظائف وهي مترجمة مع بعض التصرف من موقع: salaryexplorer.com.

١. إضاعة الكثير من الوقت بالبحث عن الوظائف في مواقع العمل:

إنّ مشكلة مواقع العمل هي أن المنافسة كبيرة حيث أنه يمكن أن يكون عدد المتقدمين لكل وظيفة كبير جداً ولهذا السبب ستكون احتمالات ظهور سيرتك الذاتية ضئيلة، وقد لاتظهر أبداً إن كان عدد المتقدمين كبير للغاية، ولكنّ هذا لايمنعك من أن تستخدم مواقع الوظائف لتسجيل سيرتك الذاتية وتمضية بضع دقائق كل يوم لتفقد الوظائف المتاحة ولكن لاتعتمد على ذلك فحسب وابحث عن طرق أخرى لإيجاد فرص العمل.

٢. عدم الذهاب إلى شركات العمل بشكل مباشر:

على الأرجح لاتقوم الشركات بنشر جميع الوظائف الشاغرة، لذا يفضّل أن تذهب بنفسك إلى الشركات وتسأل عما اذا كان يوجد وظائف شاغرة لم يعلن عنها، أو عليك أن ترسل سيرتك الذاتية إلى تلك الشركات ثم تقوم بالذهاب إليها لتعرفهم بنفسك وبخبرتك، أي لاتكتفي بإرسال بريد الكتروني وحسب.

٣. إظهار صورة غير رسمية لشخصيتك:

إن استخدام عناوين البريد الإلكتروني غير التقليدية ، واللغة غير الرسمية ، والبريد الإلكتروني الفارغ مع مرفق فقط ، كلها أمثلة على الأسباب التي تؤدي إلى إعطاء صورة غير جيدة عنك وقد تكون سبباً لرفضك من قبل أصحاب الشركات التي أرسلتَ لها سيرتك الذاتية.

4. عدم تقديمك مباشرة على موقع الشركة نفسه:

يجب عليك إرسال سيرتك الذاتية إلى موقع الشركة نفسه قبل إرساله إلى مواقع العمل التي وجدت إعلان العمل بها.
حيث أن الشركات تبحث عادة في قاعدة البيانات الخاصة بها للسير الذاتية قبل التوجه إلى مواقع العمل.

٥. عدم طلب مساعدة العائلة والأصدقاء:

الكثير من الناس وجدوا وظائفهم عن طريق أحد الأقارب أو الأصدقاء، لذا يجب عليك أن تشارك سيرتك الذاتية مع أصدقائك وعائلتك ، فقد تجد فرصتك بمساعدة أحدٍ منهم.

٦. القبول بوظيفة لاتناسب قدراتك:
يجب أن لاتتسرع وتقبل عروض عمل لا تناسبك أو لا علاقة لها بخبرتك لمجرد الحصول على وظيفة بسرعة.
اقبل بوظيفة ضمن تخصصك فقط حيث إن التخصص يؤتي ثماره على المدى الطويل وذلك لأنك عندما تعمل باختصاصك ستعمل بطريقة أفضل وستستمتع بعملك لذلك على الأغلب ستحصل على أجر أفضل .

٧. عدم التركيز على وظيفة معينة والبحث بعدة وظائف:
يجب عليك ان تركز في بحثك على الوظائف التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بخبرتك وتعليمك. يمكنك توسيع الدائرة قليلاً بالبحث عن وظيفة تشبه اختصاصك ولكن ليس عليك الابتعاد كثيراً عن خبرتك وتعليمك، لا تضيع وقتك بالتقدم إلى مجموعة واسعة من الوظائف المختلفة التي لا ترتبط بالضرورة بتجربتك،لأن ذلك مجرد مضيعة لوقتك ولوقت أصحاب العمل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد