makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

المكسيك: الكونجرس المكسيكي يشرع استعمال الماريجوانا للترفيه وللأعمال الطبية

وافق الكونجرس في المسكيك على مشروع عدم تجريم بيع الماريجوانا (الحشيش) للترفيه وللأعمال الطبية هذا القرار سيجعل المكسيك أكبر سوق لبيع هذا النبات.

هذا القرار جاء بدعم من الرئيس أندريس مانويل لوبيز أوبرادور  وهذا القانون يحاول فيه المشرعون تخفيف العنف الحاصل بسبب عمليات التناحر والاختلاف بين تجار المخدرات.

صوت لصالح القانون  316 عضوا مقابل 127 صوتوا ضده، هذا القانون يصبح ساري المفعول بعد تصديق مجلس الشيوخ المكسيكي عليه.

سيسمح مشروع القانون بخمسة أنواع من التراخيص لزراعة الماريجوانا وتحويلها وبيعها والبحث عنها وتصديرها أو استيرادها. لن يتمكن من زراعة الماريجوانا ومشتقاتها أو حملها أو استهلاكها إلا الأشخاص الذين يبلغون من العمر 18 عامًا فما فوق ، ومع الحصول على تصريح.

دول قننت الماريجوانا قبل المكسيك

قننت الأوروغواي  إنتاج وبيع الماريجوانا في 2013 وأصبحت بذلك أول دولة في العالم تقننه، ويوجد في امريكا الجنوبية دول أخرى تشرعه لاعمال طبية مثل: الأرجنتين وتشيلي وكولومبيا وبيرو.

وفي عام 2018 قامت كندا أيضًا بإضفاء الشرعية على الماريجوانا ، بما في ذلك الاستخدام الترفيهية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد