makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

اللقاح: تطبيق إلكتروني يثبت تلقيك اللقاح؛ لتدخل الأماكن العامة

اللقاح: قد نحتاج في الأيام القريبة إلى تطبيق إلكتروني او دليل إلكتروني يثبت تلقينا للقاح في حال أردنا دخول الحفلات، أو للمشاركة في حفلات الزواج، وكذلك لدخول المطاعم والاكل داخلها.

فقد بدأت ولاية نيويورك بالفعل إصدار تطبيق إلكتروني يحتوي على كود شخصي يثبت تلقي الشخص للقاح، ويشتهر هذا التطبيق حاليا بجواز سفر اللقاح، ويحتوي على بيانات مشفرة يقرؤها التطبيق وتفيد بتلقي الشخص للقاح. هذا التطبيق أو الإجراء ربما يبدأ في الانتشار عالميا بعد تلقي معظم سكان العالم للقاح.

يقول المؤيدون لهذا الإجراء إن هذا الحل سيمكننا من العودة إلى حياتنا الطبيعية، وهناك شركات تكنولوجية كثيرة رحبّت بهذا الاقتراح وأظهرت استعدادها لإيجاد مثل هذه التطبيقات، ولكن العائق امام هذه الشكرات هو كيفية إقناع ملايين الناس من الأمريكيين بأن قواعد البيانات للأشخاص الذين سيتعملون التطبيق لن تستثمر لأغراض سياسة او دعائية كما فعلت كثير من شركات التكنولجية

ويقول المدافعون عن التطبيق إنه لن يكون حافظا للبيانات الشخصية بل سيحتوي فقط على المعلومات الطبية للشخص ولن يحتفظ بمعلوماته الشخصية وعلى رأسها مثلا موقع الشخص وتحركاته.

وقد بدأت كثير من الدول في اعتماد جواز سفر اللقاح الإلكتروني وهذا الجواز سيكون ربما بوابة لإدخال البيانات الطبية واستعمالها للشخص في أماكن أخرى مثل الحفلات والمطاعم وغيرها من التجمعات العامة.

الخبر بتصرف من: CNN

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد