makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

العمل عن بعد: ما يكروسوفت تطلق منصة فيفا للعمل عن بعد

العمل عن بعد: يبدو أن الاتجاه العام في العالم هو تغيير نظام العمل المعروف والانطلاق بشكل أوسع إلى ميزة العمل عن بعد وخاصة بعد انتشار الوباء وقد دخلت عملاقة البرمجة مايكروسوفت على الخط وأطلقت منصة مايكروسوفت فيفا (Microsoft Viva) حيث بدأت بالانطلاق في 3 فبراير وسيستمرتطويرها خلال العام الحالي، حيث سيتمكن الموظفون في منصة مايكروسوفت فيفا من العمل عن بعد .

صممت Microsoft Viva لتكون متوافقة مع هذا العصر المرن والرقمي من العمل ، وهو يندمج في Microsoft Teams  قامت Microsoft بتقسيم Viva إلى أربع وحدات: الرؤى والتواصل والتعلم والموضوعات.

تتضمن الاتصالات الاتصالات الداخلية أو الموارد مثل الفوائد وسياسات الشركة. تم تصميمه أيضًا ليكون البوابة التي يمكن للأشخاص من خلالها التوجه إليها إذا كانوا بحاجة إلى بدء العمل في شركة ولم يلتقوا بزملائهم في العمل بسبب عمليات الإغلاق.

تم إنشاء Viva Connections ، التي ستتضمن أشياء مثل أخبار الشركة ومجموعات موارد الموظفين والمجتمعات وقاعات المدينة.فهي في الأساس لوحة تحكم للتواصل مع الزملاء عن بُعد.

وكانت مايكروسوفت قد تعرضت  لانتقادات لأنها سمحت للمديرين بالبحث في بيانات الموظفين من خلال البيانات الوصفية التي تم جمعها من برامجها وخدماتها. وأُجبرت الشركة على الفور على إجراء تغييرات على نقاط الإنتاجية الخاصة بها ، وتتضمن Viva Insights رؤى مماثلة تعتمد على البيانات لكل من المديرين والموظفين.

الوحدة الثالثة لمايكروسوفت تتعلق بتعليم الموظفين وتطويرهم. هذا هو المكان الذي سيضم فيه أصحاب العمل دورات ومواد تدريبية ومحتويات أخرى لتعليم الموظفين.

آخر وحدة موجودة داخل Viva هي Topics. إنها موسوعة (ويكيبيديا) للمنظمة. كما أنه يستخدم الذكاء الاصطناعي لتنظيم المحتوى ويظهر تلقائيًا بطاقات الموضوعات بمقاطع الفيديو والمستندات والأشخاص ذوي 

مواضيع Viva متاحة الآن لعملاء Microsoft 365 ، والمعاينة العامة لـ Viva Insights تبدأ في 3 فبراير أيضًا. تطلق Microsoft أيضًا معاينة خاصة لـ Viva وتخطط للإعلان عن المزيد من الإضافات إلى Microsoft Viva طوال العام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد