makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الترفيه: مظاهرات بالآلاف في إيطاليا من صناع الترفيه احتجاجا على الإغلاق

بعد مرور عام على الوباء  يعاني صناع الترفيه من توقف لسنة كاملة وهذا أدى إلى مظاهرات على مدار أسبوعين نزل فيها آلاف من المحتجين الذي احتجوا على ضعف الدعم الحكومي وعلى عدم البدء بالفتح الآمن لأماكن أرزاقهم المعتمدة على صناعة الترفيه.

فقد شهد الموسيقيون والفنانون والمؤدون والمستعرضون توقفا لأعمالهم مدة عام بسبب كوفيد19.

ولهذا خرج العاملون في قطاع الثقافة في المدن الإيطالية للتعبير عن إحباطهم بسبب وضعهم الاقتصادي المزري وكذلك بسبب عدم وجود استراتيجية ناجحة للحكومة بخصوص إعادة الافتتاح بما يتناسب مع التدابير التي تحد من انتشار فيروس كورونا.

ويعمل في هذا القطاع  في إيطاليا قرابة 300000 ألف شخص، وقد تجمع الآلاف منهم في الأسبوع الماضي أمام مبنى الحكومة هذه المظاهرات أشعلت الدعوات للتجمع في جميع المدن الإيطالية.

إن هذه الأحداث التي تسجل في إيطاليا تخشى معظم الدول التي تقوم بالإغلاق التام أن تنتشر إليها إذ بدأ التململ يطغى على الناس كما أن الكثيرين فقدوا أرزاقهم حتى وصل بهم الأمر إلى تفضيل المخاطرة بافتتاح أماكن أعمالهم على البقاء بدون دخل يسد متطلبات حياتهم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد