makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

إعدام 29 ألف ديك رومي خوفا من إنفلونزا الطيور في الولايات المتحدة

أعدمت الولايات المتحدة قرابة 29 ألف ديك رومي خوفا من إنفلونزا الطيور  ، وذلك بعد انتشار الوباء في مزرعة من مزارع الولايات المتحدة. علما أنه يوجد في الولايات المتحدة قرابة 245 مليون ديك رومي.

فقد اكتشف الوباء في إحدى مزارع ولاية إنديانا، وقالت وزارة الزراعة إن هذا الفيروس شديد العدوى، وقد اكتشف في البلاد لأول مرة منذ 2020.

وذكرت الوزارة أنه بعد الكشف عن حالات الإصابة بإنفلونزا الطيور ، أوقفت الصين وكوريا استيراد الدواجن من ولاية إنديانا، وفرضت تايلاند قيودًا على لحوم الدواجن والبيض من المقاطعة.

وأعلن مسؤولو الدولة أنه تم إعدام حوالي 29 ألف ديك رومي في المزرعة في مدينة دوبوا للسيطرة على الوباء ، كما تم وضع المزرعة في الحجر الصحي.

وفي بيان صادر عن وكالة فحص الأغذية الكندية، أفيد أنه تم تأكيد إصابة قطيع من الطيور الداجنة في مقاطعة نوفا سكوشا بإنفلونزا الطيور ، وقام المستوردون بوضع وأنفلونزا الطيور هو مرض يسببه نوع من أنواع فيروس الأنفلونزا الذي تطور وتكيف في أجسام الطيور. النوع الأخطر من هذا الفيروس هو أنفلونزا الطيور شديدة الإمراض (HPAI).

معلومات عن أنفلونزا الطيور:

مصطلح “أنفلونزا الطيور” مشابه لأنفلونزا الكلاب أو الأحصنة أو الخنازير في أنه يشير إلى مرض تسببه سلالة من فيروسات الأنفلونزا تطورت وتكيفت في جسم مضيف معين. (ويكيبيديا)

يعود تاريخ أنفلونزا الطيور المسجل ( التي كانت تعرف حينها باسم طاعون الدواجن) لعام 1978 علمياً لانتشارها بشكل واسع فيه، حيث أن هذا المرض كان يختلف عن الأمراض الأخرى حينها بتسببه بارتفاعٍ في درجة حرارة الدواجن منتهياً بها إلى الموت، مما تسبب بارتفاع معدل الوفيات في الدواجن والطيور آنذاك. حتى وقت قريب من الخمسينات كان طاعون الدواجن جزءاً من أمراض مدينة نيوكاسل البريطانية. فقد تم تسجيل حالات ظهور لمرض أنفلونزا الطيور في الدواجن خلال الفترة الواقعة بين عامي 1959 و 1995 ولكن الخسائر المحدثة كانت قليلة. في الفترة الواقعة بين عامي 1996 و 2008 تفشى مرض أنفلونزا الطيور في الدواجن بشكل كبير على الأقل 11 مرة، وقد كانت هناك 4 مرات تعتبر مدوية حيث أصيبت الملايين من الطيور به خلالها. (ويكيبيديا)

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد