makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

9 ألقاب لأكثر من مدينة عالمية وأسباب هذه الألقاب (فيديو)

نشرت الموسوعة البريطانية مقالا تناولت فيه ألقاب أكثر من مدينة عالمية وشرحت في المقال السبب وراء لقب كل مدينة وبدأت بمدينة نيويورك فإذا كنت من المهتمين بهذه المعلومة فإن هذا المقال سيعد مفيدا لك خاصة أن المعلومة مصوغة بأسلوب مختصر ومعبر، وإليكم قائمة هذه المدن:

1- مدينة نيويورك (التفاحة الكبيرة):

مدينة

تعرف مدينة نيويورك بالعديد من الألقاب، مثل “المدينة التي لا تنام أبدًا” أو “جوثام” – ولكن ربما تكون أكثر الألقاب شهرة  “التفاحة الكبيرة”.

كيف نشأ هذا اللقب؟ على الرغم من توثيق استخدامات هذه العبارة في أوائل القرن العشرين ، إلا أن المصطلح أصبح شائعًا لأول مرة في عشرينيات القرن الماضي عندما بدأ الكاتب الرياضي جون جي فيتز جيرالد عمودًا عن سباق الخيل  يدور “حول التفاحة الكبيرة”. ومع ذلك ، لم يكن الاسم المستعار مرادفًا لمدينة نيويورك حتى حملة السياحة في السبعينيات.

2- مدينة جنيف: (عاصمة السلام)

مدينة 1

جنيف ، ثاني أكبر مدينة في سويسرا من حيث عدد السكان ، هي مدينة معروفة بدبلوماسيتها. جنيف ليست فقط موطنًا للمقر الأوروبي للأمم المتحدة ولكن هي أيضًا مقرٌّ للعديد من المنظمات الدولية، مثل: الصليب الأحمر ، وحيث تم توقيع اتفاقيات جنيف ، وهي سلسلة من المعاهدات لتخفيف آثار الحرب على الجنود والمدنيين. . هذه المعاهدات جعلت اللقب المعروف والمشتهرة به مدينة  جنيف هو: “عاصمة السلام”.

3- تورنتو: مودي يورك

مدينة 2

يبدو “Muddy York” وكأنه اسم مستعار من شأنه أن يكون أكثر ملاءمة لنيويورك عندما تمطر. لكنه في الواقع لقب لمدينة تورنتو في كندا. “Muddy York” الآن ليس لقبًا شائعًا كما كان من قبل ، ولكن الاسم يشير إلى وقت في تاريخ تورنتو لم يكن فيه نظام تصريف أو مجاري – مما يعني أن الجزء “الموحل” من الاسم كان حرفيًا تمامًا. يعود جزء “يورك” في الواقع إلى وقت استعمار تورنتو لأول مرة ، وكان اسمه “بلدة يورك” تكريماً للأمير فريدريك ، دوق يورك . الآن ، الاسم المستعار “Muddy York” يمثل السنوات الأولى لهذه المدينة الكندية.

4- أوشوايا (نهاية العالم):

إذا سافرت جنوبًا ، فستصل في النهاية إلى القارة القطبية الجنوبية ، موطن القطب الجنوبي . ومع ذلك ، وقبل أن تصل إلى هناك ، يمكنك الوصول إلى أوشوايا ، وهي مدينة في منطقة باتاغونيا بالأرجنتين وتُعتبر عمومًا المدينة الواقعة في أقصى الجنوب من العالم ، مما يجعلها تُلقب “El Fin del Mundo” (“نهاية العالم” ).

هذا اللقب لا يزال يستخدم كشعار من قبل الحكومة الأرجنتينية لهذه المدينة على طرف أمريكا الجنوبية.

5- لاس فيغاس  (مدينة الخطيئة)

تشتهر لاس فيغاس بمشهد الحياة الليلية النابض بالحياة والكازينوهات. حيث يزور أكثر من 40 مليون شخص كل عام حيث يلعبون القمار ويشربون الخمور.

حتى أن البعض يغامر خارج المدينة لزيارة بيوت الدعارة التي تديرها نيفادا بشكل قانوني – أو الانغماس بشكل غير قانوني في حدود المدينة.

فليس من المستغرب أن تُلقّب هذه المدينة المشهور بالعديد من الرذائل  بـ: “مدينة الخطيئة”.

6- مومباي (مدينة الأحلام):

يقدر عدد سكانها بـ 18.4 مليون نسمة ، مومباي هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في الهند. مومباي ليست فقط المركز المالي للهند ولكن أيضًا موطن بوليوود ، أحد أشهر صناعات السينما الهندية ، مما يجعل هذه المدينة مكانًا جذابًا بشكل خاص ؛ لأن الفرص فيها لا حصر لها ، ولهذا السبب غالبًا ما يشار إلى مومباي بلقب: “مدينة الأحلام”.

7- سيدني (مدينة المرفأ):

تقع سيدني على الساحل الجنوبي الشرقي لأستراليا ، وهي مدينة تستفيد من موقعها الاستراتيجي. فقد كانت سيدني  ذات يوم مدينة ساحلية رئيسية ، تسمى أحيانًا “هاربور سيتي” تكريماً لهذا المكان المميز.

يستمتع الناس بالذهاب إلى الشاطئ خاصة في ممارسة ركوب الأمواج أو الغطس ، وأحد أكثر المباني شهرة فيها، هو دار أوبرا سيدني، الذي يقع على المرفأ مباشرة.

8- القاهرة (مدينة الألف مئذنة):

القاهرة ليست فقط أكبر مدينة في مصر ولكنها أيضًا واحدة من أكبر المدن في الشرق الأوسط. تشتهر بتاريخها الغني وتعمل كمركز لصناعة الأفلام والموسيقى في المنطقة.

تشتهر القاهرة أيضًا باحتوائها على ثروة من العمارة الإسلامية ، ولهذا اشتهرت بلقب “مدينة الألف مئذنة”.

والمآذن هي رمز إسلامي يميز الدول الإسلامية حيث تمثل هذه المنارة رفع الآذان الذي يعلن الإيمان بالله الواحد والخضوع له والصلاة له في المساجد.

9- باريس (مدينة الحب):

سواء كان ذلك بسبب اعتبار الفرنسية “لغة الحب” أو بسبب المشي الرومانسي على طول نهر السين ، فقد ميزت باريس نفسها على أنها “مدينة الحب”.

فلطالما جذبت  الكتاب والفنانين هذا إضافة إلى المعلم الشهير المعروف باسم  جسر الفنون ، حيث قام الأزواج في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بربط أقفال لإثبات التزامهم تجاه بعضهم البعض.

نتمنى أن تكون هذه المعلومات قد حققت الفائدة المعرفية العامة لكم وإلى لقاء جديد مع معلومة ثقافية معرفية مفيدة.

فيديو:

وإليكم هذا الفيديو المحتوي لما ورد في المقال بشكل موجز

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: britannica.com

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد