makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أغنى عشر مدنٍ في العالم من حيث عدد المليارديرات

تأخذ المدن غناها من عدد المليارديرية الذين يتخذونها مقرا لإقامتهم، وفي الفترة الأخيرة تصدرت نيويورك بعدد المليارديرية الذين يقصدونها، حيث يتجه كثير من المليارديرية للعيش فيها وبدأت تتصدر القائمة منذ 2015

يختار  الأغنياء الاستقرار في المدن التي تؤمّن لهم متطلبات معيشتهم من ناحية الأمان والتعليم والاقتصاد وسهولة الاستثمار، وحركة الأموال، وتتنافس المدن من حيث الغني بعدد المليارديرية الذين يستقرون فيها، وسنعرض لكم  أغنى عشر مدن في العالم، بحسب عدد المليارديرية الذين يعيشون فيها، وتتغير القائمة سنويا فمثلا مدينة موسكو كان يستقر فيها قبل 2015 قرابة 85 مليارديرا، أما الىن فالعددأقل ولذلك تراجعت موسكو إلى المرتبة الثالثة، ومن ناحية أخرى فإنه لوحظ أن مدينة سان فرانسيسكو انتقل مركزها من العاشر إلى السابع لانضمام  ثمانية مليارديرية إضافيين إليها.

قائمة أغنى عشر مدن على مستوى العالم

10 – مومباي Mumbai

مدن

يعيش فيها 37 ملياردير ، فيها أغلى المساكن على وجه الأرض من مثل: قصر أمباني الذي يبلغ سعره مليار دولارن وشهد أغلى حفلة زفاف على مستوى العالم.

أُطلق على مدينة مومباي العديد من الأسماء في السابق، وهناك بعض الأسماء التي لا تزال تُستخدم حتى الآن، مثل: (Kakamuchee) و(Galajunkja)، وهما أيضاً من أقدم الأسماء لها، كما أُطلق عليها اسم (Manbai) في (Mirat-i-Ahmadi)، وهو عبارة عن نص تاريخي كتبه علي محمد خان عام 1507م باللغة الفارسية (موضوع).

من أفضل مراكز التجارة في العالم فيما يخص التدفق المالي، كما أنّها مركز لمجموعة من المؤسسات المالية المهمة مثل: البنك الاحتياطي الهندي، وبورصة مومباي، والبورصة الوطنية للهند، بالإضافة إلى وجود العديد من الشركات الهندية، والشركات متعددة الجنسيات فيها.

تشتهر مومباي بأنّها مركز الهند في صناعة المجوهرات، إذ يذهب إليها أغلب الذهب والألماس الخام الوارد إلى الهند، بالإضافة إلى أنّها أكبر مُصدِّر للأحجار الكريمة والمجوهرات في الهند، حيث تُحقِّق من هذه الصناعة ما نسبته 69% من مُجمل الصادرات الهندية، أي ما يُساوي 28.32 مليار دولار أمريكي. (موضوع)

9 – سيول Seoul:

يعيش فيها 38 ملياردير إجمالي الثروة فيها 99.9 ملياردير أغنى ملياردير مستقر فيها هورئيس شركة سامسونج الذي توفي سنة 2020 يعيش فب سيول كل مليارديرية كوريا الجنوبية باستثناء واحدٍ منهم، وجميعهم من الكوريين الجنوبيين الذين يتحكمون بمعظم التجارة الكوريةن وعلى رأشهم الشكرتان العملاقتان سامسونج وهيونداي.

وكوريا الجنوبيا تعتبر رابع أكبر سوق عالمي للألعاب عبر الإنترنت، بعائدات تصل إلى 5.7 مليار دولار ، وقد نتج عن قطاع سوق الألعاب انضمام خمسة أشخاص إلى قائمة المليارديرية. وكان منهم صاحب لعبة قصة شجرة القيقب كيم جونج جو.

8- شنجن Shenzhen:

يعيش فيها 39 ملياردير بإجالي ثروة تصل إلى 190.5 مليار دولار، واغنى المليارديرية الذين يعيشون فيها الرئيس التنفيذي لشركة تانسنت س اي او Tencent CEO ما واتانغ الذي تبلغ ثروته 57 مليار دولار.

تم تصنيف هذه المدينة على أنها “منطقة اقتصادية خاصة” خلال الإصلاحات الاقتصادية الصينية في الثمانينيات، صبحت المدينة المتاخمة لهونج كونج مركزًا اقتصاديًا وسياحيًا. تقع جنوبي الصين، وعدد سكانها قرابة 6.05 مليون نسمة.

فيها أسواق ومصانع الإلكترونيات وقطع الكمبيوتر والهواتف النقالة ومكاتب الشركات الأجنبية اليابانية والتايوانية والهونغ كونغية فهي مدينة استثمارات خارجية لذا تجد به نسبة السكان معظمهم من خارج المدينة جاؤوا للعمل وايجاد فرص حياة أفضل وكذلك عدد كبير من الاجانب مستثمرين وتجار (ويكيبيديا).

7- سان فرانسيسكو San Francisco:

مدن

يعيش فيها 42 مليارديرا واغنى ملياردير فيها هواحد مؤسسي فيس بوك دستن موسكيفيتس بثروة قدرها 20 مليار دولار. تعد هذه المدينة قلب أمريكا التكنولوجي، وهي موطن مؤسسي أوبر Uber و إيربنب Airbnb  وأدى تدفق الشركات الرقمية إليها إلى جعلها المدينة الأغلى في الولايات المتحدة

6- شانغهاي Shanghai:

مدن

يعيش فيها 45 مليارديرا وأغناهم هو كولين هوانغ الرئيس التنفيذي لشركة Pinduoduo  المختصة في التجارة الإلكترونية وتصل ثروته إلى 41.7 مليار دولار.

شنغهاي  أكبر ميناء في العالم ، وهي موطن لأربع شركات رئيسية لتوصيل الطرود ، ولكل منها زوج من المليارديرات. أغنى ثنائي لوجستي في المدينة مرتبط بشركة Yunda Express.

5- لندن London:

يعيش فيها 55 مليارديرا 20 منهم بريطانيون و 35 من جميع أنحاء العالم، وأغناهم مؤسس بنك روسيان ميخائيل فريدمان رجل أعمال روسي إسرائيلي وتبلغ ثروته 15.6 مليار دولار. لندن أكثر  مدينة فيها فنادق خمس نجوم في العالم. تعد قبلة الأثرياء. يأتيها العديد من الأثرياء من السويد التي تعد أعلى دولة في فرض الضرائب، وكذلك من روسيا حيث استقرت فيها أغنى امرأة روسية وهي إيلينا باتورينا.

4- بيجين Beijing:

يعيش فيها 61 مليارديرا وأغناهم عملاق العقارات التجارية وانغ جيانلين بثروةقدرها 14.7 مليار دولار .بيجين هي موطن أصغر اثنين من المليارديرات في الصين ، وكلاهما منتجان من عصر الإنترنت: عامل منجم العملة المشفرة جيهان وو البالغ من العمر 33 عامًا ورئيس ByteDance البالغ من العمر 35 عامًا Zhang Yiming. تعد التكنولوجيا  والعقارات  أكثر الصناعات شعبية للمليارديرات في العاصمة الصينية.

3- موسكو Moscow:

يعيش فيها 77 مليارديرا أغناهم ليونيد ميخلسون بثروة قدرها 24.8 مليار دولار هو الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة والمساهم الرئيسي في شركة الغاز الروسية نوفاتك.
يعيش ما يقرب من 80٪ من جميع المليارديرات في روسيا في عاصمتها موسكو. هي موطن لخمسة مليارديرات عاقبتهم وزارة الخزانة الأمريكية في أبريل 2018.

2- هونغ كونغ Hong Kong:

أغناهم رجل الأعمال لي كا شينج بثروة قدرها 34 مليار دولار. تضاعفت أسعار المساكن في المدينة أربع مرات منذ الركود العظيم ، وذلك بفضل قبضة الحكومة المشددة على العرض.  29 من المليارديرات في هونغ كونغ (ونصف أغنى عشرة منهم) يعتبرون العقارات مصدر ثروتهم الرئيسي.

1- نيو يورك New York:

يعيش فيها 84 مليارديرا أغناهم قطب الإعلام ميشيل بلومبيرغ بثروة قدرها 59 مليار دولار . عدد كبير من مليارديرات هذه المدينة بنوا ثرواتهم من سوق التمويل، حيث يقدر أن نيويورك تمتلك بمفردها أكثر من 21 بالمئة من السوق البنكية العالمية. تعد هذه المدينة الأكثر تأثيراً في مجالات التجارة والمال، والإعلام والفن والأزياء، والعلوم والتكنولوجيا والتعليم والترفية والسياحة في الولايات المتحدة. وتعتبر مدينة نيويورك أحد أهم مراكز التجارة والمال في العالم، فهي عاصمة اقتصادية للولايات المتحدة لكثرة الشركات والبنوك العالمية فيها.

المصادر:

فوربس.

ويكيبيديا.

موضوع.

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد