makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

موت الفنان عمر خورشيد: يتصدر علميات البحث في مصر

بعد مرور أربعين عاما على وفاته عاد اسم الفنان عمر خورشيد ليتصدر الأخبار اليوم وذلك بعد نشر شقيقه إيهاب خورشيد خبر قبول العزاء به

موت الفنان عمر خورشيد: عازف الجيتار الشهير والمجمع على حبه من قبل المصريين والعرب والذي كان من أكثر عازفي الجيتار إتقانا في العالم العربي عاد اليوم اسمه من جديد وكان ذلك عقب نشر شقيقه خبر يفيد باستقبال الأسرة عزاء عازف الجيتار الشهير في منزل العائلة، والذي أثار الاستغراب هو وقت نشر هذا المنشور إذ جاء بعد وفاة صفوت الشريف وزير الإعلام المصري الأسبق الذي اتهمته سعاد حسني بالوقوف خلف جريمة قتل الفنان عمر خورشيد.

فقد بقيت قصة قتل الفنان عمر خورشيد مجهولة القاتل وفي رواية لزوجته قالت إن السيارة التي صدمته في شارع الهرم سنة 1981 نزل منها أشخاصٌ ليتأكدوا من وفاته وهذا أكّد موضوع أن الجريمة مدبرة وثمة شخص خلف إرسال هذه السيارة التي قامت بقتل الفنان خورشيد.

حياة عمر خورشيد في سطور:

ولد عمر خورشيد في حي عابدين في القاهرة سنة 1945 وحصل على ليسانس في الآداب قسم الفلسفة ، واما عن علاقته في الفن فإنه ينتمي إلى عائلة فنية إذ إنه ابن الفنان أحمد خورشيد أستاذ التصوير السينمائين وروى فيأكثر من لقاء تعلقه بآلة الجيتار وكيف كان يمضي وقته كله في تعلمه حتى وصل إلى مرحلة الإتقان الفريد في عزفه ن وقد درس الموسيقا في المعهد اليوناني وعمل مع فنانين كبارأمثال: أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، ومحمد عبد الوهاب وشارك في عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزية.

وفاته:

في 29 مايو تعرض لحادث سيارة في شارع الهرم بالقاهرة عقب خروجه  مع زوجته دنيا اللبنانية من الرولاند أمام مطعم خريستون وبقي هذا الحادث غامضا ولكن الكثير من الشبهات تحوم حول صفوت الشريف وزير الإعلام المصري الأسبق، وكان أكثر من أكد هذا صراحة مذكرات الفنانة سعاد حسني.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد