makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ما هو أسرع قطار في العالم لسنة 2021

أسرع قطار في العالم كان قد ظهر في اليابان سنة 1964 والذي أطلق عليه وقتها القطار الرصاصة، الذي اختصر الرحلة من طوكيو إلى أوساكا إلى ثلاث ساعات وعشر دقائق، وكانت تستغرق قبل ظهوره ست ساعات وأربعين دقيقة، ومازال يشهد قطاع القطارات السريعة منذ ذلك اليوم وحتى عصرنا تطورات على مستوى السرعة والراحة، ولا يوجد معيار موحّد لتسمية قطار ما بالسريع بين دول العالم، ولكن بالعموم يعتبر القطار الذي تتجاوز سرعته ال 250 كم/سا ضمن قائمة القطارات السريعة.

وسجلت سنة 2017 سرعة 430كم/سا وهذا كان يعد وقتها القطار الأسرع في العالم، واليوم ومع نهاية 2021 تعلن الصين عن أنها ستطلق الطراز الأسرع في العالم من القطارات فائقة السرعة، وقبل أن نحدّثكم عن هذا القطار، دعونا نطل بلمحة موجزة عن واقع القطارات في الصين:

شبكة الخطوط الحديدية في الصين:

امتلكت الصين سنة 2018 أكبر شبكة خطوط حديدة فائقة السرعة في العالم، غطت مساحة قدرها 27 ألف كيلو متر. وهذا يعني أنها تغطي نسبة 60% من شبكة خطوط السكك الحديدة عالية السرعة في العالم.

وفي الصين اليوم  “4 خطوط عمودية و 4 خطوط أفقية” لشبكة الصين لخطوط السكك الحديدية الرئيسية عالية السرعة. تتوزع على أربعة خطوط سكك حديدية عالية السرعة بين الشمال والجنوب وأربعة خطوط سكة حديد عالية السرعة بين الشرق والغرب.

مواصفات القطار الصيني الأسرع في العالم:

  • السرعة:

أعلنت الصين أن قطارها المغناطيسي الذي ستصدره قريبا سيكون بسرعة تصل إلى 600كم/ سا، وبهذا سيكون أسرعة مركبة تسير على الأرض في العالم، سيؤدي هذا القطار إلى أن تستغرق الرحلة فيه من بيجين إلى شنغهاي قرابة ساعتين ونصف، علما أن المسافة بين المدينتين تصل إلى أكثر من 1000كم.

  • المدينة التي صنع فيها:

صنع القطار في مدينة تشينغداو الصينية وهي مدينة ساحلية، وتعني الجزيرة الزرقاء المخضّرة، تملك أعلى ناتجٍ محليٍّ تمتلك سلطة قضائية على ست مقاطعات، وأربع مدن، وهي مركز لشركات الإلكترونيات متعددة الجنسيات، اختيرت واحدة من أفضل عشر مدن في الصين، وهي ضمن أفضل 100 مدينة للبحث العلمي في العالم. يبلغ عدد سكانها 5,742,486.

  • مواصفاته:

يمكن للقطار أن يجرّ عربتين إلى عشر عربات، وتحمل كلّ عربة أكثر من مئة راكب، يتمتع بنظام كبح أتوماتيكي للسرعة، كما أنه يعد متوافقا مع نظم حماية البيئة. تمكين الركاب من شحن هواتفهم لاسكليًّا، توفر الواي فاي، وأنظمة الجيل الخامس للهواتف المحمولة.

البلدان المنافسة:

تسعى كلٌّ من اليابان وألمانيا إلى منافسة الصين في ميدان صناعة القطارات المغناطيسية فائقة السرعة، لكن ما يعيق منافستها للصين، التكاليف المرتفعة لتصنيع مثل هذا القطار، وكذلك عدم توافق البنية التحتية في البلدين مع المسار الذي يتطلبه مثل هذا النوع من القطارات.

 

ــــــــــــــــــــــــ

المصادر:

– chinahighlights.com/china-trains/china-high-speed-rail-map.htm

– en.wikipedia.org/wiki/High-speed_rail#Speed

– weforum.org/agenda/2021/07/china-maglev-train-fastest-world-electro-magnetic-rail?

– worldpopulationreview.com

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد