makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ماهو بنك الوقت السويسري “Time Bank” وكيفية تطبيقه:

أنشأت وزارة الصحة السويسرية مفهوم بنك الوقت “Time Bank” كبرنامج لمساعدة المسنين وهو ببساطة نظام مقايضة يسمح للأشخاص “بإيداع” و “سحب” وقتهم
كما بدأت قرابة 34 دولة بالفعل في تطبيق هذا المفهوم بالإضافة إلى سويسرا
سنتعرف على هذا المفهوم بالتفصيل وكيفية تطبيقه وماهي الدول التي بدأت بتطبيقه في مقالنا هذا.

الكثير منا يشبه الوقت بالذهب للدلالة على أهمية الوقت في حياتنا ولهذا جسدت سويسرا أهمية الوقت بتطبيق ذلك في مفهوم بنك الوقت ماهو بنك الوقت أو مايعرف ب “Time Bank” :

أنشأت وزارة الصحة السويسرية مفهوم “Time Bank” كبرنامج مساعدة للمسنين ، وبموجبه يمكن للأشخاص التطوع لرعاية كبار السن الذين يحتاجون إلى المساعدة ، وبعد ذلك ، يسجلون لهؤلاء الأشخاص عدد الساعات التي يقضونها مع كبار السن أو يعتنون بهم. مودعة في حساب الضمان الاجتماعي الفردي الخاص بهم.
و في النهاية، عندما يصل المتطوع إلى سن الشيخوخة ويصبح بحاجة إلى أن يدعمه الآخرون ، يمكن أن يساعده “بنك الوقت” هذا ، في استقدام متطوع من هذا البنك يأتي لمساعدته في الأمور التي لم يعد قادراً على فعلها بفعل الشيخوخة أو حتى المرض.

كما يستطيع المتطوع تقديم العديد من الخدمات بالإضافة إلى رعاية المسنين كالاستشارات ومجالسة الأطفال وتصفيف الشعر والدروس الخصوصية أو أي وظيفة أخرى تستغرق وقتًا طويلاً.

ما هي الدول التي لديها بنوك الوقت؟

كما ذكرنا في بداية المقال فإنه بالإضافة إلى سويسرا ،بدأت قرابة 34 دولة بالفعل في تطبيق هذا المفهوم ، بما في ذلك المملكة المتحدة التي تبنت بالفعل خطة “بنك الوقت” التي بدأت في عام 2000 ، والولايات المتحدة الأمريكية واليابان ونيوزيلندا وإسبانيا واليونان إلخ. هذه الدول جميعها تبنت هذا النظام. كما أنّ سنغافورة أيضا تفكر في القيام بتطبيق هذه الفكرة.

“بنك الوقت” الهندي

في عام 2018 ، أوصت مجموعة من اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بأن تتبنى الهند خطة “بنك الوقت”. بعد ذلك، ورد أن ولاية ماديا براديش أصبحت أول ولاية هندية تفتح بنك الوقت في عام 2019 ، وفي سنة 2021  انتسب إليها 500 عضو جديد.

ويبدو أن الدول تسعى إلى الاستثمار في كل شيء حتى وقتك يمكن أن تعطيه لإنسان، وتسترده من إنسان آخر عند حاجتك إلى ما بذلته.

فكما يودع الناس اموالهم في البنوك يمكنك إيداع وقتك في هذا البنك الإنساني.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد