makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ماذا تعرف عن شبكة اتصالات الجيل السادس؟

بعد البدء باستعمال شبكة الجيل الخامس بدأت الجامعات والشركات تعلن عن شبكة الجيل السادس الذي سيكون أسرع بخمسين مرة من الجيل الخامس وبقدرة تحميل تصل إلى 1000 ميغا بالثانية

ما تزال شركات التقنية المختصة بالاتصالات اللاسلكية وشبكات الهواتف الخليوية تسعى إلى فرض ذاتها في مجال سرعة الاتصال ومع التسابق من أجل تشغيل الجيل الخامس، بدأت شركات بالتعاون مع جامعات عالمية وفرق بحث من العلماء بالحديث عن تقنية الجيل السادس، التي يتوقع لها بعضهم أن ترى النور بين 2029-2030 هذا الجيل كما يقول الخبراء سيكون نقلة نوعية في مجال سرعة الاتصال.

في عام 2020 قال علماء من جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة وجامعة اوساكا في اليابان إنهم استطاعوا تصنيع شريحة يمكن استعمالها للجيل السادس G6

مميزات الجيل السادس

للتمثيل على ميزة السرعة في الجيل السادس مثلا، يقول الخبراء بحسب ما نقل موقع DW الألماني: إن تحميل فيلم بحجم 6 جيجا بايت يستغرق تحميله حاليا في الجيل الرابع قرابة 17 دقيقة (50 ميغ بايت في الثانية)  أما في الجيل الخامس فيتوق أن يستغرق تحميله 8.5 دقيقة (100 ميغا بايت في الثانية).

أما في الجيل السادس فتصوّر أن مثل هذا الفلم سيستغرق تحميل 51 ثانية فقط (1000 ميغا بايت في الثانية).

سرعة لا يمكن أن يتخيلها المرء لو لم يكن يعيش في عصر السرعة التي أصبح فيها كل شيء لم يكن معقولا سابقا قابلا للحصول في هذا الزمن الذي تتفجر فيه الابتكارات في مجا لالاتصالات يوميا.

كما أن الباحثين يعدون أن اهم ميزة سيتمتع بها هذا الجيل هي الأمان المعلوماتي فهم يعدون بأن الإنسان سيكون محور اهتمامهم من ناحية الحفاظ على جميع معلوماته الشخصية وعدم القدرة على اختراقها أو استغلالها.

الشركات التي تسعى للبدء باختبار تقنيات الجيل السادس

بحسب بعض وسائل الإعلام المختصة بالتقنيات فإن شركة هواوي تنوي مع شريكيين صينيين آخرين إطلاق قمرين صناعيين في يوليو من هذا العام من أجل البدء بالبحوث والاختبارات للتجهيز للبدء بالجيل السادس في عام 2030 وبحسب ما ذكر مسؤولو شركة هواوي فإن سرعة الجيل السادس تفوق سرعة الخامس بخمسين مرة.

اتصالات

كما أن الولايات المتحدة تسعى في جامعاتها ومن خلال فرق بحثية للوصول إلى الجيل السادس قبل الصين حيث ذكرت جامعة كاليفورنيا أنها بدأت بتطوير الأفكار الاولى المتعلقة بالجيل السادس وذلك من خلال جهاز يمكنه تسريع عملية التطوير وتوفير قدر كبير من الوقت خلال مرحلة التصميم.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد