makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ماذا تعرف عن الفيروس المتحور دلتا

 يثير نوع دلتا من فيروس كورونا قلق المسؤولين في جميع أنحاء العالم. فقد دخلت أربع مدن أسترالية رئيسية في إغلاق تام لمدة أربعة أيام هذا الأسبوع لمحاولة منع انتشاره. وأعلن رئيس الوزراء الأسترالي ، سكوت موريسون ، عن سياسات تطعيم أكثر مرونة لمحاولة تحصين المزيد من الأشخاص قبل أن ينتشر المتغير. وأجّلت أيرلندا خططًا لاستئناف الخدمة الداخلية في الحانات والمطاعم وحثّ المسؤولون الأمريكيون الأمريكيين على التطعيم لوقف انتشاره.

تقول منظمة الصحة العالمية إن متغير دلتا ، المعروف أيضًا باسم B.1.617.2 ، انتشر في 85 دولة على الأقل منذ أن تم تحديده لأول مرة في الهند الخريف الماضي.

سمات هذا الفيروس المتحور:

  • ينتشر بسرعة:

بحلول منتصف يونيو ، شكل متغير دلتا 99 ٪ من حالات Covid-19 في المملكة المتحدة ، وفقًا للصحة العامة في إنجلترا ، ومن المقرر أن يمثل 90 ٪ من الحالات في أوروبا بحلول نهاية أغسطس ، وفقًا للاتحاد الأوروبي. مركز الوقاية من الأمراض ومكافحتها.

في الولايات المتحدة ، تقدر مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها الآن أن المتغير يمثل 26 ٪ من حالات Covid-19 الجديدة حتى 19 يونيو /حزيران. تم الإبلاغ عنه في جميع الولايات الخمسين ، بالإضافة إلى العاصمة واشنطن.

وشكلت 10٪ من السلالات اعتبارًا من 5 يونيو ، مما يعني أن انتشارها زاد بأكثر من الضعف في أسبوعين فقط.

أخبرت شركة الاختبارات الجينية Helix شبكة CNN أنها تقدر أن دلتا مسؤولة عن 40 ٪ من الحالات في الولايات المتحدة في الوقت الحالي.

وقال الدكتور مارك موليجان ، مدير مركز لقاح لانجون بجامعة نيويورك ، في مؤتمر صحفي للجمعية الدولية لمكافحة الفيروسات بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء: “كل أسبوعين  ، تضاعف هذا العدد خلال الشهر أو الأسبوعين الماضيين “.

  • أكثر قابلية للانتقال:

قال تيدروس أدهانوم غيبريسوس ، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية ، الجمعة ، إن “دلتا هي الأكثر قابلية للانتقال من بين المتغيرات التي تم تحديدها حتى الآن”.

يحمل الفيروس مجموعة من الطفرات ، بما في ذلك الطفرات المعروفة باسم L452R ، والتي تساعده على إصابة الخلايا البشرية بسهولة أكبر.

وقال الجراح العام الأمريكي الدكتور فيفيك مورثي لشبكة سي إن إن  “علمنا أن هذا الفيروس ، وهو نوع من فيروس كوفيد ، قابل للانتقال بدرجة كبيرة – وهو أكثر الفيروسات قابلية للانتقال التي رأيناها حتى الآن”.

  • اللقاحات لا تحمي منه بشكل كامل:

تشير   النتائج المخبرية إلى أن الأشخاص الذين تم تلقيحهم بالكامل محميون من متغير دلتا.

وقال مورثي لمراسلة شبكة سي إن إن إيريكا هيل: “الخبر السار هو أنه إذا تم تطعيمك – والتطعيم الكامل يعني أسبوعين بعد اللقطة الأخيرة – فهناك دليل جيد على أن لديك درجة عالية من الحماية ضد هذا الفيروس”. “ولكن إذا لم يتم تطعيمك ، فأنت في ورطة”.

لكن لا يوجد لقاح من لقاح فيروس كورونا له فعالية بنسبة 100٪ بالتعامل معه؛ لذلك يمكن أن يكون هناك عدوى حتى في الأشخاص الملقحين بالكامل.

تدابير مكافحته وإيقافه:

  • التدابير اليومية تمنع انتقال العدوى:

لا يوجد شيء في متغير دلتا يجعله مختلفًا من حيث كيفية الإرسال. تنتقل فيروسات كورونا في الهواء ، وبدرجة أقل ، على الأسطح التي قد يلمسها الناس. تعمل الأقنعة والتباعد الجسدي والتهوية الجيدة على منع انتقال العدوى ، وكذلك غسل اليدين والحفاظ على نظافة الأسطح.

ليس من الواضح ما إذا كان الأمر أكثر خطورة

بينما قال بعض المسؤولين الحكوميين إنهم يعتقدون أن متغير دلتا أكثر خطورة من سلالات الفيروس الأخرى ، لا يوجد دليل قوي يثبت ذلك.

تشير مجموعة الطفرات المحددة في دلتا إلى أنها أكثر قابلية للانتقال ويمكن أن تختبئ بدرجة صغيرة من الاستجابة المناعية للجسم ، لكن لا شيء يشير إلى أنها أكثر ضراوة.

لا يحمل طفرتين مثيرتين للقلق تعرف باسم E484K و N501Y – والتي تظهر في B.1.1.7 أو متغير Alpha الذي شوهد لأول مرة في بريطانيا ، والتي اجتاحت العديد من البلدان في نهاية عام 2020 وبداية عام 2021 ، وكذلك في المتغير B.1.351 لمتغير Beta الذي شوهد لأول مرة في جنوب إفريقيا ، وكذلك متغير P.1 أو Gamma.

قد يعني ذلك أن الأشخاص الذين أصيبوا بسلالات سابقة من فيروس كورونا وتعافوا يمكن أن يصابوا بسهولة أكبر بدلتا. كما يشير أيضًا إلى أن العلاجات القائمة على الأجسام المضادة قد تكون أقل فعالية.

ولكن كما هو موضح في الاختبارات المعملية ، فإن اللقاحات تسبب استجابة مناعية ساحقة ، أقوى وأوسع من العدوى الطبيعية ، والتي ينبغي أن تحمي معظم الأشخاص الذين تم تلقيحهم من الأمراض الخطيرة وحتى العدوى الخفيفة.

المصدر: CNN

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد