makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

لقاح لمرض الإيدز من موديرنا يوم الخميس القادم

لقاح طال انتظاره لمرض نقص المناعة البشرية الذي كان يمثل إعداما لمن يصاب به، تبشر شركة موديرنا أن موعد الإعلان عن تجاربها السريرية لهذا اللقاح سيكون يوم الخميس القادم، نقص المناعة البشرية الذي يوصل إلى الإيدز أدى في كثير من الأحيان إلى الوفاة، ففي أمريكا وحدها في ذروة انتشاره وصل كان يموت سنويا قرابة 50 ألف إنسان.

ما هو نقص المناعة البشرية:

فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) يصيب خلايا CD4 ويؤدي إلى تدميرها، وهي نوع من خلايا الدم البيضاء المسؤولة عن الجهاز المناعي. ويوصل عادة إلى المرض الشهير عالميا بمصطلح (الإيدز) وذلك نتيجة لتناقص عدد خلايا CD4 في الدم عن 200 خلية.

التجارب السريرية للقاح:

مبادرة التجارب السريرية للقاح ستكون بالتعاون بين موديرنا والمبادرة الدولية للقاح الإيدز لتطوير جرعة اللقاح  التي ستستخدم  التكنولوجيا ذاتها التي استخدمت في إنتاج لقاح لقاح COVID-19 من قبل شركة موديرنا.

ووفقا لبيانات شركة موديرنا فقد أعطي المشاركون الأوائل في تجربة المرحلة الأولى جرعات في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة جورج واشنطن في واشنطن العاصمة.

قال الدكتور مارك فاينبرج ، الرئيس والمدير التنفيذي لـ IAVI ، في بيان: “نحن متحمسون للغاية لدفع هذا الاتجاه الجديد في تصميم لقاح فيروس نقص المناعة البشرية من خلال منصة mRNA الخاصة بشركة موديرنا”.

وتابع قائلا  مبينا صعوبة الوصول إلى هذا اللقاح على مدار سنوات طوال: “لقد كان البحث عن لقاح لفيروس نقص المناعة البشرية طويلًا وصعبًا، وامتلاك أدوات جديدة من حيث المستحضرات المناعية والمنصات يمكن أن يكون المفتاح لإحراز تقدم سريع نحو لقاح فيروس نقص المناعة البشرية الذي تمس الحاجة إليه بشكل عاجل.”

ويبلغ عدد المصابين بهذا الفيروس قرابة 38 مليون شخص في جميع أنحاء العالم

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد