makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كيف تتجنب السقوط مع تقدم العمر

العمر هو ثروة الإنسان وعنوان حياته، وكلنا يخاف مروره؛ لأنه المعدن الذي كلما نقص لا يعوّض، وأكثر ما يخيفنا في هذه الحياة أن يصل الإنسان إلى مرحلة متقدمة من العمر، وهو محتاج لمساعدة الآخرين ماديًّا أو معنويًّا ومن هنا فإن كثيرين من الخبراء النفسانيين يركزون على أهمية أن يسعى الإنسان وهو في مرحلة  الشباب إلى أن يكوّن قاعدةً قوية يستند عليها مع تقدّمه في العمر، وهذا لا يعني عدم إيماننا وتسليمنا بقدر الله وأن الإنسان لا يمكنه تغيير قدره، ولكن الله -سبحانه وتعالى- ترك للإنسان مساحة من الحرية والاختيار، فنحن نسعى إلى أن نستثمر هذه المساحة، ونحاول تطبيق القاعدة التي تقول: “اتعب في شبابك تسترح في مشيبك”.

فإلينا جميعا نتوجه في هذا المقال الذي نسعى فيه لتأمين مجموعة من الأسس التي تساعدنا في مرحلة تقدم عمرنا على عدم السقوط والانهيار والفشل في الحياة.

كيف أحافظ على جسدي وأمنعه من السقوط؟

البدايات علامات النهايات أي بمعنى أن الجسد الذي ينهك في مراحل العمر المبكرة، فإن هذه البداية ستكون سرعة اتلنهاية لهذا الجسد مع مرور العمر، ومن هنا فإن أولى خطواتنا في المحافظة على هذا الجسد هي البدء بمراقبته في مراحل قوته، وكلنا صرنا نعرف هذه الأمور التي تتمثل في: الطعام الصحي، النوم الجيد، وممارسة الرياضة.

ولكن سنعرض لكم بعض النصائح المرتبطة بهذه الثلاثة التي ذكرنها جملة وسنفصل فيها، وإليكم هذه النصائح التي تناسب جدا من تقدّم في العمر:

1- الاعتناء بالعيون:

على الأقل ابدأ بفحصها بعد الأربعين مرة كل عامين في حال لم تكن تعاني من أية مشكلات في عينيك قبل هذا السن؛ لأن البصر تتغيّر قوته كلما تقدمنا في العمر، فكلما كان الاهتمام به مبكّرا ساهمت في حماية جسدك في التوازن وعدم الوقوع.

2- الاهتمام بالأذنين وقوة السمع:

عليك أن تبدأ بمراجعة الطبيب فور إحساسك ببدء التراجع بقوة السمع عندك، فمشكلة الأذنين تؤثر بشكل خطير على توازن جسدك في مرحلة تقدمك في العمر. ولهذا احرص على تنظيف شمع الأذن بطريقة صحيّة، ولا تهمل أي التهاب تتعرض له أذناك.

3- حافظ على رطوبة جسدك:

السوائل لها دور بي الحفاظ على توازن الجسد؛ لهذا إذا كنت متمكنا من تناول الطعام الصحي، فاحرص معه أيضا على تأمين السوائل الكافية لجسدك، وخاصة الماء.

4- لا تهمل صحة عظامك:

احرص على تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم، والحصول على فيتامين (د) وذلك من خلال ممارسة الرياضة، والتعرّض لأشعة الشمس؛ لأن العظام عندما تضعف يصبح احتمال سقوطك وعجزك مع تقدمك في السن واردا جدًّا.

5- احرص على مراقبة أثر الأدوية:

بعض الأدوية قد تؤدي إلى خلل في الجسد وتوزانه؛ ولهذا إذا كنت تعاني من هذه الأعراض من الأدوية التي تتناولها، فاستشر طبيبك فورًا؛ لأن الكمية التي تأخذها قد تكون غير منابة لك فيقوم الطبيب باختيار الجرعة المناسبة لك، أو يغيّر العلاج كاملا.

6- اختر الحذاء المناسب:

تأكد من أن حذاءك مناسب تمامًا ولا يميل إلى الانزلاق.
توفر الأحذية المبطنة جيدًا الراحة والدعم.
تجنب الصنادل ذات الدعم القليل والأحذية ذات الكعب العالي.
ارتدِ شباشبًا تتمتع بقبضة جيدة وتثبت وتثبت بشكل صحيح.
احرص دائمًا على ارتداء الأحذية أو النعال، ولا تمش حافيا داخل المنزل.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصادر:

1- ageuk.org.uk

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد