makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

فن: صاحب أشهر ضحكة الفنان الإسباني خوان خويا بورجا يفارق الحياة

فن رحل الفنان الإسباني صاحب أشهر ضحكة تدوالها الناس على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم عن 65 سنة، حيث اشتهر خوان خويا بورجا بلقب الضاحك الإسباني. وذلك بعد ظهور على التلفزيون الوطني الإسباني سنة 2014، وضحك ضحكته المشهورة التي صار الناس يدبلجونها على العديد من الاحداث التي يمرون بها.

وقد توفي في أحد المستشفيات يوم أمس الأربعاء، وقالت وسائل الإعلام إنه تعرض العام الماضي لأزمة صحية أدت لبتر ساقه وكان قد شكر الذين قاموا بحملة تبرعات له كي يتمكن من شراء درّاجة كهربائية.

المقطع الشهير كان بعد أن سأله المحاور عن تجربته المشؤومة عندما عمل مساعدا في المطبخ حيث تحدث عن حادثة تركه لعشرين طبقا بالقرب من البحر من أجل تنظيفها، وعندما أتى في اليوم التالي فوجئ بأن هذه الاطباق قد جرفها البحر جميعا إلا طبقا واحدا.

هذا المقطع الذي روى فيه خوان هذه القصة كان قد وضع على اليوتيوب سنة 2007، إلا أن شهرته وانتشاره بين مستعملي النت تأخر حتى 2014. وقد حصد مقطع ضحكته المشهور ملايين المشاهدات في أرجاء العالم. ولا يزال وجهه الضاحك شائعا حتى اليوم.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد