makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

فنلندا أسعد بلد في العالم للمرة الرابعة على التوالي

ذكر موقع CNN أن فنلندا احتلت الصدارة على مستوى العالم  في تصنيف البلاد الأكثر سعادة. فعلى الرغم من أن الحالة النفسية لمعظم دول العالم أصبحت في مستوى متدنٍ بعد مرور عام على جائحة كوفيد 19 إلا أن هذا البلد مازال يسجل المرتبة الأولى كأسعد بلد في العالم، وذلك للسنة الرابعة على التوالي. وذلك وفقا لاستطلاع غالوب العالمي (Gallup).

فنلندا

الدول التي تلت فنلندا بالترتيب

وجاءت أيسلندا في المرتبة الثانية والدنمارك في الثالثة  وسويسرا في الرابعة وهولندا في الخامسة.

وانتقلت الولايات المتحدة من المرتبة الثامنة عشر إلى المرتبة الرابعة عشر، أما بريطانيا فانتقلت من المرتبة الثالثة عشر إلى المرتبة الثامنة عشر، وحافظت أستراليا على المرتبة الثانية عشر. وانخفض ترتيب النرويج من المرتبة الخامسة إلى المرتبة الثامنة.  أما ألمانيا فارتفع ترتيبها من المرتبة السابعة عشر إلى المرتبة السابعة. وكانت الدولة المفاجئة في الترتيب كرواتيا التي ارتفع ترتيبها من التاسعة والسبعين إلى الثالثة والعشرين عالميا.

اعتمد التقرير في المقام الأول على مستويات الناتج المحلي الإجمالي ، ومتوسط ​​العمر المتوقع ، والسخاء ، والدعم الاجتماعي ، ومستوى الحرية والفساد.

وإليكم قائمة بالعشرين دولة الأسعد على مستوى العالم لعام 2021:

  1. فنلندا
  2. أيسلندا
  3. الدنمارك
  4. سويسرا
  5. هولندا
  6. السويد
  7. ألمانيا
  8. النرويج
  9. نيوزيلاندا
  10. النمسا
  11. ……
  12. أستراليا
  13. أيرلاندا
  14. الولايات المتحدة
  15. كندا
  16. التشيك
  17. بلجيكا
  18. المملكة المتحدة
  19. الصين
  20. فرنسا

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد