makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

طعام: الجبنة الأخطر في العالم

طعام: في منطقة سيردينيا في إيطاليا توجد جبنة خاصة بسكان تلك المنطقة هذه الجبنة غريبة في تكوينها وتصنيعها حيث يتم إنتاجها من خلال احتوائها على يرقات الحشرات الحية. إنها جبنة Casu martzu الجبنة التقليدية لسكان تلك المنطقة التي تعد جزءا من تاريخهم وثقافتهم، رغم منعها بسبب احتمالات ان تبقة هذه اليرقات حية في جسم الإنسان وتسبب له آقات وأمراضا.

طعام

هذا الجبن المكون من الحليب والديدان يعد من تقاليد منطقة سردينيا ويرجع أحد الصحفيين المختصين بتذوق الطعام هذا النوع من الجين إلى مرحلة الإمبراطورية الرومانية وذلك وفق ما نقلت ال CNN

ويطلق على هذه الجبنة أسماء عدة منها: كاسو باتشيو، كاسو فاتيتو، هاسو ماهيديو، فورماجيو مارسيو.

ومن شدة تعلق السكان بهذه الجبنة وخاصة القدماء منهم فإن أحد الصحفيين الذين التقتهم السي ان ان يقول إنه عرف هذه الجبنة من أبيه الذي كان راعيا وكان أبوه يعد هذه الجبنة هدية إلهية ولذلك فإنه لو وضعت هذه الجبنة بدون الديدان فإنه كان يحزن ويحبط .

وقت إنتاج هذا الطعام

تنتج هذه الجبنة في نهاية حزيران/ يونيو عندما يبدأ حليب الأغنام المحلي في التغير مع دخول الحيوانات وقت التكاثر وجفاف العشب من حرارة الصيف.

ومع أن هذه الجبنة قد سجلت تقليدا تراثيّا باسم سردينيا إلا أن الحكومة الإيطالية اعتبرته غير قانوني منذ عام 1962 استتادا إلى القوانين التي تحظر استهلاك الأطعمة المصابة بالطفيليات.

ولهذا فإن الذين يبيعون هذا النوع من الجبن يمكن أن يواجهوا غرامات عالية تصل إلى 50 ألف يورو (قرابة 60 ألف دولار) لكن أهل  سردينيا يضحكون عندما يُسألون عن حظر جبنهم المحبوب.

وبحسب السي ان ان فإن الاتحاد الأوروبي قد بدأ في السنوات الماضيةدراسة وإحياء فكرة تناول اليرقات بفضل مفهوم الغذاء الجديد ، حيث تربى الحشرات لتستهلك.

وذلك اعتمادا على الأبحاث التي ترى أن استهلاكها يمكن أن يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المرتبطة بتربية الحيوانات وهذا يساعد في التخفيف من الأزمة المناخية.

ويقول الباحثون إن كثيرا من الثقافات تضع الحشرات في طعامها  والقبول او الرفض يكون بحسب العادة والبناء النفسي فمثلا أهل سردينيا يفضلون اليرقات مع الجبنة ويستنكرون أكل العقارب كما يحصل في تايلاند.

ويأمل سكان الجزر والباحثون الداعون إلى تناول الحشرات أن يحكم الاتحاد الأوروبي قريبًا لصالحهم.

وهكذا نجد أن العالم فيه من الغرائب والعادات ما يعجز العقل عن تصوره وتخيله، وكما كان يقول البجيرمي -رحمه الله تعالى- فتأمل يا رعاك الله

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد