makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

آلاف يتجمعون لضرب يخت جيف بيزوس بالبيض الفاسد

سيتجمع أكثر من 4000 شخص احتجاجا على فك جسر لمرور يخت جيف بيزوس الفاخر، لمرور تحت جسر هولندي تاريخي.

يخطط أكثر من 4000 شخص لرمي بيض فاسد على اليخت الذي تبلغ تكلفته 500 مليون دولار والذي سيبحر عبر De Hef في يونيو. وتأتي الحملة بعد أنباء مفادها أن الجسر التاريخي سيتم تفكيكه مؤقتًا لاستيعاب اليخت، وهو الأمر الذي اعترض عليه كثير من سكان روتردام ، قائلين إن القرار كشف عن ازدواجية المعايير.

يحتل جسر De Hef مكانة مهمة في قلوب العديد من سكان روتردام على الرغم من عدم عمله. فهو يعتبر معلما معلمًا تاريخيًا، حيث يتساءل بعض المواطنين عما إذا كان تفكيك الجسر يمكن اعتباره عبثًا بتاريخ المدينة أم لا.

ونشر منظم الحدث العبارة بابلو سترورمان على فيسبوك : ” اتصل بجميع روتردامرز ، خذ معك صندوقًا من البيض الفاسد ، ودعنا نرميها بشكل جماعي في يخت جيف الفاخر عندما يبحر عبر Hef في روتردام”.

وبحسب المنظم أن الموضوع بدأ بمزحة وفوجئ بانها انقلبت حدثا كبيرا واعترض قائلا إنك إذا كنتأغنى رجل في العالم فإنك تجبر البلدة على فك الجسر لمرور يختك، أما إذا كنت فقيرا فعليك أن تلتزم بالمرور بسفينة أصغر تستطيع المرور من تحت الجسر.

علما أن جيف بيزوس سيدفع تكاليف فك الجسر وإعادة تركيبه، ولكن مع هذا يبقى الاحتجاج بحسب المنظمين هو عن ازدواجية المعايير، والعبث بتاريخ المدينة.

ــــــــــــــــــ

المصدر: نيوزويك

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد