makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

صناعة السيارات: جنرال موتور تصنع شاحنات كهربائية في كندا

صناعة السيارات الكهربائية جنرال موتور تنوي إنشاء مصانع للشاحنات الكهربائية في كندا وتنوي استثمار مليار دولار كندي لهذا الغرض

صناعة السيارات تشهد صناعة السيارات الكهربائية منافسة شرسة في جميع أنحاء العالم وقد دخلت شركة جينرال موتور على سلم المنافسة إذ بينت الشركة أنها عقدت مع ونقابة العمال Unifor الكندية يومالجمعة  اتفاقاً مبدئيا  لإنشاء مصانع للشاحنات الكهربائية بقيمة استثمارية  وصلت إلى مليار دولار كندي (785.42 مليون دولار) في مصنع التجميع CAMI في إنجرسول ، أونتاريو .

وقالت نقابة العمال الكندية  يونيفور في بيان لها ، إنه بموجب الاتفاق المبدئي ، الذي لم يتم التصديق عليه بعد من قبل نقابة العمال ، وافقت جنرال موتورز على بدء الإنتاج التجاري على نطاق واسع لشاحنة EV600  في مصنعها في كامي.

وقالت شركة صناعة السيارات في ديترويت في بيان منفصل إن العمل سيبدأ على الفور في المصنع.

ذكرت وكالة رويترز أن الصفقة الجديدة  تعتمد على الاستثمارات الأخيرة التي قامت بها جنرال موتورز في كندا ، والتي وافقت في نوفمبر / تشرين الثاني على استثمار مليار دولار كندي في مصنعها في أوشاوا لتوسيع إنتاج شاحناتها الصغيرة ذات الحجم الكامل.

مصير الصفقة

وقد رحبت الحكومة الكندية بالصفقة وقالت: إنها ستؤكد دعمها بمجرد تصديق أعضاء النقابة على الصفقة. وقال وزير الخارجية الكندي فرانسوا فيليب شامبين في بيان نقلته رويترز: “ننتظر نتائج التصويت”.

وقالت Unifor ، النقابة التي تمثل العمال في كندا ، إن مزيدًا من التفاصيل حول الصفقة ستُعرض على الأعضاء المحليين في النقابة في اجتماع التصديق عبر الإنترنت المقرر عقده في 17 يناير ، ومن المقرر أن تُعلن نتائجه في اليوم التالي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد