makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

سياحة: أجمل 7 شواطئ في إيطاليا تعرف عليها إن كنت تنوي زيارة إيطاليا

سياحة إيطاليا تمتاز بأنها قريبة جدًّا إلى عادات الشعوب الشرقية، فكل من يتحدث عن أقرب الشعوب الغربية في العلاقات الاجتماعية إلى منطقتنا العربية فإن أول دولة تذكر هي إيطاليا، حيث يحبون التعرف على الناس، ومازالت الأسر متماسكة في كثير من الأماكن الإيطالية، اليوم سنعرفكم على أجمل سبعة شواطئ في إيطالية، التي تمتلك ساحلا بحريًّا يمتد على 7600كم، حيث يعد موقع إيطاليا على البحر المتوسط ميزة لها تزيد من جمال أماكنها السياحية، فما يميز مناطق البحر المتوسط أن السياحة فيها تخرج الإنسان من حالة الاكتئاب، أو الإحباط ، أو الضغوطات النفسية، وذلك لطبيعة شمسها المشرقة في أغلب الأحيان، والآن إليكم أجمل سبعة شواطئ في إيطالية.

1- شاطئ رينا بيانكا:

بالقرب من مدينة سانتا يعد من أجمل الشواطئ بمياهه الزبرجدية التي تلامس رماله الرمادية، لا يبعد كثيرا عن مركز المدينة، حيث يمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام، هذه الألوان الزاهية تأتي بفعل انعكاس ألوان المجموعات المرجانية الصغيرة. شبيه إلى حدٍّ كبير بمنطقة البحر الكاريبي.

الشيء الآسر والساحر في هذه المنطقة هو حجارة الغرانيت الممتدة على شكل درب على طول الساحل.

2- شاطئ سابوديا:

يقع في إقليم لازيو الإيطالي، يمتاز بنعومة رمله، وتحيط به الكثبان الرملية، لمن يهوى سياحة السباحة على الشواطئ يعد هذا الشاطئ مناسبًا له جدًّا؛ لنظافة مياه البحر في هذه المنطقة.

تكمن مشكلته في شهر الصيف بسبب الازدحام الهائل بعدد السيارات، فقد تجد مشكلة في تأمين موقف لسيارتك في الصيف بسبب كثافة الزوار الذين يأتون إلى هذه المنطقة.

3- شاطئ تروبيا:

يقع هذا الشاطئ بالقرب من قرية تروبيا التي تشبه مدينة صغيرة في إيطاليا التي حصلت على لقب أجمل قرية في إيطاليا سنة 2021.
كيف تصل إلى هذه القرية الإيطالية، يمكنك الوصول إليها عن طريق وسائل النقل العام. أقرب مطار إلى تروبيا هو مطار لاميزيا تيرمي الدولي ومن هناك ، يمكنك ركوب الحافلة أو ركوب سيارة أجرة إلى محطة لاميزيا تيرمي. هنا ، ستتمكن بعد ذلك من ركوب قطار آخر إلى تروبيا ، وهي رحلة تستغرق قرابة ساعة ولكنها تكلفك بضعة يوروهات في اتجاه واحد.تقع على على منحدرات تطل على شواطئ خلاب، وبسبب لون البحر المميز في هذه المنطقة، فإن الدافع الأكبر لكثير من الزوار هو الوصول إلى شواطئها للتمتع بلون البحر المذهل، والغروب الفاتن.

سياحة

3- شاطئ الأرانب:

يمتاز بمياهه الفيروزية التي تسحر النظّار، ويعد هذا الشاطئ من الشواطئ القليلة على مستوى العالم التي تتمتع بامتداد طويل للرمال البيضاء، تطل عليه جزيرة لامبيدوزا التي تقع في أقصى جنوب إيطاليا.

لا يمكن الوصول إليه إلا عبر القوارب، او مشيًا على الأقدام

سياحة 2

4- شاطئ فوسولا:

يقع في جنوب شرق ريوماجيوري، يحبط به مجموعة من التلال شديدة الانحدار، وهو عبارة عن شاطئ صغير مرصوفٍ بالحصى. فيه صعوبة وخطورة تتمثل في التيارات البحرية التي يجب على السباحين أن يكونوا حذرين منها.

5- كالا جولوريتز:

يعد من أكثر الشواطئ إثارة في سيردينيا، يمتاز بحصواته ورماله البيضاء، يسمح بدخول الشاطئ لقرابة 300 شخص يوميا، وبحسب ويكيبيديا فإن سعر البطاقة للشخص 6 يوروهات بناء على رحلات سنة 2019.
يحيط به تلال من الحجر الجيري، ويبلغ ارتفاعها 148 مترًا، صغر الشاطئ يؤدي إلى الازدحام الكثيف في فصل الصيف.

6- شاطئ سانسون:

يقع  في مقاطعة بروفينسيا دي ليفورنو، في الجزء الغربي من إيطاليا، ويبعد عن روما 210 كم شمالي غربها، يمتاز بمياهه الفيروزية الكريستالية، وبحصواته ورماله البيضاء، يعد بالنسبة لعشاق الغطس من أجمل شواطئ إلبا.

7- شاطئ بويوتو:

الشاطئ الأشهر في منطقة كاليريا بسيردينيا، يتمتع بشعبية كبيرة في إيطاليا، يجذب العديد من السياح وخاصة في الفترة الممتدة بين يونيو وسبتمبر، ويعد مكانا مثاليًّا للرياضات المائية التي تمارس في مياهه. يقصده الكثير من الناس للتخلص من ضغوط المدينة وازدحامها.

تكلفة الدخول إلى الشاطئ 8 يوروهات، وقيمة استئجار مظلة شمسية 15 يورو، وقيمة استئجار السرير 15 يورو.

يحب الناس المجيء إلى هذا الشاطئ صيفا وشتاء، ففي الصيف يأتون للسباحة، وممارسة الألعاب الرياضية المائية، وشتاء يستمتعون بالمشي على الشاطئ، أو بالاستمتاع بفنجان قهوة في أحد المقاهي المتواجدة في هذا الشاطئ. الحمامات كثيرة حيث تجدها مبعثرة على طول الشاطئ

سياحة 3

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصادر:

1-.idealista.it/en/news/lifestyle-in-italy/2021/08/17/57638-reasons-to-visit-tropea-the-most-beautiful-village-in-italy-in-2021

2- lonelyplanet.com/articles/best-beaches-italy?utm_source=facebook&utm_medium=social&utm_campaign=article&fbclid=IwAR1LzI6bZPITkHMZJ5GYW1LvuyUpon1lrx7sH6qWdXj-tOTMNxHs4cJl3qg

3- sardegnaturismo.it/en/explore/rena-bianca

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد