makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

روسيا تحجب فيس بوك وتصدر قانون الأخبار الكاذبة

قالت روسيا إنها ستحجب فيسبوك بسبب استبعاد وسائل الإعلام الحكومية وقالت شبكة سي إن إن إنها ستتوقف عن البث في روسيا بعد أن أدى قانون جديد يعاقب “الأخبار الكاذبة” إلى زيادة المخاطر في معركة موسكو مع الشركات الأجنبية.

كان يوم الجمعة بمثابة تصعيد في النزاع الذي بدأ بعد غزو أوكرانيا. منعت روسيا موجة من الشركات الإعلامية وأعلنت أسماء كبيرة جديدة أنها ستغلق مبيعاتها في روسيا ، بما في ذلك Microsoft Corp (MSFT.O) وصانع ألعاب الفيديو Electronic Arts Inc (EA.O). (رويترز)

ودخلت على القائمة هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي التي قالت إنها ستغلق مكاتبها مؤقتا في روسيا بعد صدور القانون الذي يؤدي إلى اعتقال أي شخص يندرج تحت قائمة ناشري الأخبار الكاذبة.

وقالت شبكة السي إن إن إنها أوقفت البث ريثما تقوم بتقييم الوضع بشكل عام بعد صدور القانون الروسي الجديد.

وتواصل العلامات التجارية الكبرى إغلاق مكاتبها ومحالها التجارية بعد الحرب التي بدأتها روسيا على أوكرانيا.

وما يزال العالم يترقب عن كثب نتائج هذه الحرب التي بدأت نتائجها تظهر على أسعار موارد الطاقة التي تواصل الارتفاع بشكل كبير في معظم دول العالم، وكما هو معروف فإن زيادة أسعار موارد الطاقة ينعكس على تضخم في أسعار جميع السلع الاستهلاكية.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد