makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كيف يستفيد رواد الأعمال من الفشل في تطوير العمل

من لا يعمل لن يفشل، ومن هنا كان الترابط بين العمل والفشل، ولن تجد رائد أعمال ناجح إلا وترى قائمة يسجل فيها عدد مرات الفشل التي عاناها في العمل حتى وصل إلى الريادة، وقد نشر موقع (allbusiness.com) مقالا عن الدروس التي يستفاد منها في الفشل، وبدأ المقال بالآتي:

عندما يتعلق الأمر برحلة ريادة الأعمال ، فإن التعلم هو الطريق إلى النجاح ، وغالبًا ما يأتي التعلم من الفشل.

بعض رواد الأعمال الناجحين للغاية في الأمس واليوم عانوا من الفشل وتعلموا منه وهم في طريقهم إلى النجاح:

حاول المخترع الأمريكي توماس إديسون آلاف المرات لابتكار المصباح الكهربائي قبل أن ينجح في النهاية.

طرد ستيف جوبز ، الشريك المؤسس لشركة آبل ، من الشركة في منتصف الثمانينيات ، ولكن تم تعيينه مرة أخرى في عام 1997 وقاد الشركة إلى النمو السريع.

تشير الإحصائيات إلى أن الفشل والانتكاسات أمر شائع في طريق نجاح الأعمال. ضع في اعتبارك أن البيانات التي تم جمعها من قبل SBA من 1994 إلى 2019 تظهر أن ما يقرب من 68 ٪ من الشركات الجديدة نجت لمدة عامين على الأقل ، وبعد خمس سنوات انخفض معدل بقاء الأعمال الجديدة إلى أقل من 50 ٪.

ثم ينتقل المقال للحديث عن اهم ثلاثة دروس يمكن أن تؤخذ من الفشل في العمل، وهي:

1- المرونة في العمل:

يعلم الفشل رواد الأعمال القدرة على التعافي بسرعة من الصعوبات ، وهذا هو تعريف المرونة. مع كل فشل ، يمكن لرجال الأعمال تعلم المثابرة والمثابرة.

تظهر الأبحاث مدى أهمية المرونة في نجاح الأعمال. فقد أجريت دراسة أجراها باحثون في كلية سميث للأعمال بجامعة كوينز  على مجموعة من المشاريع لرواد أعمال على مدار عامين وذلك أثناء تطويرهم وإطلاقهم وتشغيلهم لمشاريع جديدة. وجدت الدراسة أن رواد الأعمال المرنين ينظرون إلى النكسات التجارية باعتبارها ألغازًا كانوا قادرين تمامًا على حلها ومعالجتها.

لاحظ الباحثون أن رواد الأعمال الذين لديهم عقلية “تقييم التحدي” هذه “كانوا أكثر حماسًا وقدرة على أن يكونوا سباقين في تحديد طرق تحسين العمليات التجارية والنتائج ، وتعديلها بسرعة.”

وجدت الدراسة أيضًا أن المرونة كانت مهارة حاسمة ساعدت رواد الأعمال على الاستجابة للتحديات غير المتوقعة وأن الشركات المملوكة لأصحاب المشاريع المرنة كانت أكثر عرضة للبقاء من الشركات الأخرى.

2- عدم الخوف:

الشروع في رحلة ريادة الأعمال هو اقتراح محفوف بالمخاطر ومليء بالشكوك التي غالبًا ما تزيد من الخوف من الفشل والرفض. يمكن لهذه المخاوف أن تمنع رواد الأعمال الطموحين من مواجهة المخاطر والسعي وراء أحلامهم.

وجد أحد استطلاعات الرأي أن كلًّا من ثلاثة من كل خمسة أمريكيين (61 ٪) لديهم فكرة لبدء عمل تجاري ، وحوالي الثلث (34 ٪) لديهم أكثر من واحد. كشف الاستطلاع أن الغالبية العظمى من هؤلاء – 92٪ – لم يحولوا أفكارهم إلى عمل تجاري. بالنسبة لـ 33٪ من المشاركين في الاستطلاع ، فإن الخوف من الفشل هو ما منعهم من تحقيق حلمهم في ريادة الأعمال.

رجال الأعمال الذين فشلوا تعلموا مباشرة مما عناه ونستون تشرشل عندما قال ، “النجاح ليس نهائيًا ، والفشل ليس قاتلاً: إن الشجاعة لمواصلة هذا هو المهم”.

من هذا المنظور ، لم يعد رواد الأعمال يسمحون للخوف بإيقافهم في مساراتهم. بدلاً من ذلك ، ينظرون إلى الفشل على أنه فرصة للتعلم من الأخطاء واستخدام ما تعلموه من الفشل في العمل للمضي قدمًا على الرغم من مخاوفهم.

التعلم من الشدائد هو ما يساعد على إخراج الخوف من الفشل. تخصيص الوقت لتحليل ما حدث ، ولماذا حدث ، وما الذي نجح ، وما لم يوفر الوضوح والبصيرة اللازمين لتحديد التغييرات التي يجب إجراؤها لتحقيق النجاح. المعرفة والخبرة العملية التي تأتي من الفشل تلهم روح الشجاعة والثقة في رواد الأعمال مما يدفعهم للمحاولة مرارًا وتكرارًا.

بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يمنع الخوف من الرفض رواد الأعمال من المحاولة. يضع تحدي Jia Jang في 100 يوم من علاج الرفض هذا الأمر في نصابه حقًا. دون المحاولة ، سيكتب الكثيرون شيئًا ما على أنه مستحيل لأنهم يخافون من أن يقال لهم “لا”. فالفشل الذي مر به رائد الأعمال يكون دافعا له للمحاولة مرة أخرى بل إنه ليس فشلا واحد بل مرات عديدة من الفشل، هي الت يتدفع رائد الأعما للمزيد من التجارب، فلا يعرف الخوف إليه سبيلا، فهو ليس كباقي الذين يرغبون ولا يفعلون بل ما يمتاز به رواد الأعمال عن غيرهم أنهم ينطرون إلى الفشل على أنه تجربة، وليس إغلاق باب أم الانطلاق.

3-القدرة على التكيف:

يعتبر الفشل أيضًا درسًا في القدرة على التكيف. عندما تفشل فكرة أو نهج واحد ، يجب أن يكون رواد الأعمال قادرين على التكيف مع الظروف الجديدة وأن يكونوا على استعداد لتجربة واختبار أفكار جديدة.

إن تبني التغيير ، والبقاء رشيقًا ، والتمحور هو جزء من القدرة على التكيف التي تساعد رواد الأعمال على التغلب على العقبات والتعلم والابتكار.

تساعد قابلية التكيف هذه أيضًا رواد الأعمال على القدرة على التعامل مع المفاجآت والأزمات المالية التي لا تفتأ تضرب الكرة الأرضية بين الحين والآخر..

هذه اهم الدروس التي خلص إليها المقال الذي كتبه جيسي جيمس وتعد هه الدروس معروفة لكل من عايش ميدان العمل وتعرض لأزمات خلال حياته، ولكن تعد محفزة للراغبين في الخوض في غمار الأعمال ولكنهم يترددون، أو لأولئك الذين تعرضوا حديثا لفشل في عمل من الأعمال، وعانوا من القلق والاكتئاب.

 

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد