makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

حكاية جايدن ستيب مراهق في 15 من عمره ثروته أكثر من مليون دولار بأعمال فنية رقمية

حكاية فقاعة ال NFTs أي الاعمال الرقمية غير القابلة للنسخ او الاستبدال تدهشنا في قصص من أصبحوا من أصحاب الملايين بين غدوة وضحاها، وآخرها قصة مراهق يبلغ من العمر 15 عاما، اسمه جايدن ستيب، الإنسان الذي شغل وسائل الإعلام العالمية، وتناقلت قصة نجاحه التي أدهشت كل من سمعها، خاصة أنه أصبح مليونيرا من خلال عمل رقمي.

حكاية جايدن ستيب كيف بدأت؟

لو بحثت عن هذا الاسم فإنك ستجد في الموقع الشهير لينكيد إن الذي يذكر أنه من مصممي الغرافيك، هذا الفتى الذي كان مولعا بفيلم حرب النجوم، قرر أن يبدأ بعمل رقمي وسعى لتسجيله في NFT منصة تسجيل الأعمال الرقمية الفريدة، وفعلا بدأ بتحويل شخصية كرتونية إلى عمل فني رقمي ظهر على شكل رائد فضاء عظمي يلوح للناس من القمر، وحصل بهذا العمل على مجموعة من العملة الرقمية الإيثيروم، وكانت تعدل قيمة ما حصل عليه من هذه العملة الرقمية في أول عمل له تساوي 30 ألف دولار في ذلك الوقت.

كان الأمر أشبه بالخيال بالنسبة لوالديه؛ ولذلك طلبوا بعض المال ليصدقوا الأمر على أنه حقيقة وةليس خدعة رقمية وفعلا حصلوا على جزء من المال وبعدها بدأت قصة النجاح.

أولى خطوات المليون دولار:

يقول جايدن إن أولى خطواته في هذا المجال كان عبر التسجيل في حساب إنتسجرام مخصص للأعمال الرقمية الفريدة، حيث قبل بعد شهر من تاريخ طلب تسجيله في هذه المنصة. وبعد شهر من القبول وبمساعدة والده اختار أحد الاعمال التي سيشارك بها كعمل رقمي فريد، وفعلا قبل العمل وبدأت الخطوات التالية.

كيف استمر في نجاحه؟

كانت بداية الحكاية في فبراير من عام 2021 كما ذكرنا آنفا مع هيكلٍ عظميٍّ لرائد فضاء على سطح القمر، ثم ابتكر ثمانية أعمال لاحقة بعد نجاحه الأول، هذه الأعمال التي سجلت على أنها نسخ فريدة وغير قابلة للنسخ والاستبدال بيعت بسرعة فائقة وحققت أكثر من 350 ألأف دولار أمريكي.

وبعد انتقال المبيعات من طرف لآخر وصلت قيمة ثروته هذا العام مليون دولار أمريكي.

فمن مصمم شعارات لأصدقائه على أغلفة الألبومات، وبحسب قوله فإنه من كل تصميم هذه الشعارات لم يحقق سوى 70 دولارا أمريكيا، إلى فنان فريد على منصة NFT نجح الفتى في هذا العالم، ويقول، مازالت أسرتي مندهشة بمشاعر بين المصدقة وغير المصدقة لهذه النقلة المالية من أعمال وكأنها أشبه بالوهم لا الحقيقة.

أول عرض سعر جاءه:

بعد أن وضع عمله الفني بأسبوع جاءه عرض سعر بقمية 20 قطعة من العملة المشفرة الإثريوم وكان سعرها مقابل الدولار في ذلك الوقت 30 ألف دولار.

يقول جايدن إنه مع عمله الرقمي فهو يرى نفسه فنانا في الواقع، ويدعو إلى الدمج بين هذين النوعين من فنون الرسم، فهو يقول أنا سأسير بالاثنين فسأبقى أرسم وأصمم أعمالا فنية للواقع، وكذلك سأستمر في مجال الأعمال الفنية الرقمية على منصة الأعمال الرقمية الفريدة غير القابلة للنسخ والاستبدال.

ما هي منصة ال NFT:

NFT هي اختصار لـ non-fungible tokens أي الرمز غير القابل للاستبدال، فهي تعني  الأعمال الفريدة التي لا يمكن استبدالها بشيء آخر، على سبيل المثال، فإن العملات الرقمية مثل عملة بيتكوين قابلة للاستبدال، حيث يمكن استبدال عملة واحدة بأخرى مثلها لها نفس القيمة، لكن بالنسبة لـ NFT فإنها أصول رقمية كل منها له قيمة مختلفة لا يمكن استبدالها بأصول أخرى.

وفيما تمنح الـ NFTs شخصا إثبات ملكية أصل رقمي (صورة أو مقطع فيديو أو رسم أو تغريدة أو مقطع موسيقي، بحيث يمكنهم تحقيق الدخل من الملكية أو الحق في الامتلاك، إلا أنه نظرا لسهولة الحصول على الصورة أو مقطع الفيديو على سبيل المثال وصعوبة الحفاظ عليه بعد نشره عبر الإنترنت، فإن امتلاك NFT لا يعني بالضرورة أن الشخص لديه حقوقا حصرية لأن أي شيء رقمي يمكن نسخه إلى ما لا نهاية. (tech-echo.com).

ومنذ بدايتها في مرحلة ظهور فيروس كورونا ةوإلى يومنا هذا مازال كثير من المتابعين يطلق على هذه المنصة أنها عبراة عن فقاعة لا يعرف متى سينطفأ وهجها، وتزول؛ ولذلك لم تلق اهتماما كبير من الشركات والشخصيات الكبرى، لكون كثير من أعمالها محفوفة بالمخاطرة ويشوبها كثير من التشكيل، ولكنها تنمو وما زالت تلقى رواجا في العالم بأسره، ويعتبره شباب هذا الوقت نافذة لاستثمار مهاراتهم الفنية والبرمجية. خاصة مع هذه التجربة لهذا المراهق أيدن ستيب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المراجع:

fortune.com/2022/01/19/teen-nft-artist-1-million/?xid=soc_socialflow_facebook_FORTUNE&utm_source=facebook.com&utm_campaign=fortunemagazine&utm_medium=social&fbclid=IwAR102FdV089hJOfTPQqnaazhReZo9E-lL_iA5rfC-Zskw7yGK6M3MrTSeJc

 

tech-echo.com/2021/09/nft-what-is-nfts-crypto-how-work-create-sell-buy/#:~:text=والـ%20NFT%20هي%20اختصار%20لـ,مثلها%20لها%20نفس%20القيمة،%20لكن

 

time.com/6093982/nft-art-teens-money/

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد