makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ترند على تويتر: وفاة هانك آرون أشهر لاعبي البيسبول على مستوى العالم

ترند على تويتر توفي اليوم من يعد اهم لاعب بيسيبول على مستوى العالم عن ستة وثمانين عاما

ترند على تويتر احتل خبر وفاة هانك آرون  لا عب البسيبول الأشهر على مستوى العالم الترند العالمي على تويتر وذلك بعد انتشار خبر وفاته اليوم 22 أيار 2021

قصة حياته:

ولد سنة 1934 في موبايل بألاباما ويلقب بالمطرقة وبدا بلعب البيسبول  من سنة 1954 حتى 1976 تربى في أسرة فقيرة  كان له من الإخوة سبعة أشقاء   يعد آخر لاعب بيسبول في الدوري الزنجي MLB وكان عضوا في الكشافة الأمريكية.

كسر الرقم القياسي لبيب روث على أرضه بعد أقل من أسبوع من موسم 1974 وظل  محتفظا برقمه القياسي 755  حتى حطمه  في 2007 باري بوندز

حصل على جائزة أفضل لاعب في الرابطة الوطنية وذلك عام 1957  وحصل على جائزة القفاز الذهبي ثلاث مرات  كُرّم في قاعة مشاهير البيسبول عام 1982.

وحصل على وسام الحرية الرئاسي عام 2002.

نشاطاته الإنسانية

واما خارج ساحات اللعب فقد كان آرون ناشطًا في مجال حقوق الإنسان ، خاصة أنه كان  أحد ضحايا عدم المساواة العرقية. ففي مسقط رأسه لم يلعب البيسبول في المدرسة الثانوية لأن فرق اللعب كانت محصورة بالطلاب البيض .وعندما حطم الرقم القياسي لبيب روث تعرض  لتهديدات بالقتل من قبل أشخاص لم يرغبوا في رؤية رجل أسود يحطم الرقم القياسي.

يروى عنه أنه قال متأثرا من التمييز: ” إن السود استطاعوا إثبات أنفسهم كعمنالقة في الملعب، ولكن بعد انتهاء اللعب نعود إلى الجزء الخلفي من الحافلة”. وهذا تعبيرا عن ألمه من النظرة السلبية التي يتعرض إليها السود في المجتمع الأبيض.

صنف كأحد أعظم مئة لاعب بيسبول وذلك سنة 1982 وفقا لصحيفة سبورتينج نيوز.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد