makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

بيع السيارات: أثرياء أمريكا استثمروا أموالهم بشراء السيارات الفاخرة بعد حرمانهم من السفر

شهد قطاع بيع السيارات الفاخرة في الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاعا ملحوظا في الربع الأخير من عام 2020 فبعد أن تأثّر قطاع السيارات كباقي القطاعات بانتشار فيروس كورونا في عام 2020 حيث أدى الإغلاق إلى حالة سلبية في واقع الاقتصاد العالمي.

لكن كان الوضع مختلفا مع السيارات التي تجاوز سعرها 80 ألف دولار و 100 ألف دولار في الربع الأخير من عام 2020 في الولايات المتحدة.

وبحسب ما قاله أحد المختصين بتحليل بيانات سوق بيع السيارات الفاخرة في أمركيا ل سي إن إن فإن السيارات الفاخرة قد شهدت ارتفاعا في المبيعات وصل إلى 63% في الربع الأخير من 2020.

وأرجع المحلل السبب إلى أن الأثرياء بعدد أن حال الإغلاق بسبب الوباء دون سفرهم فإنهم انتقلوا إلى الاستثمار في شراء السيارات الفاخرة.وأرجع  شخص آخر السبب إلى أن أكثر زيائن هذا النوع من السيارات هم من الشباب الأثرياء الذين أثروا من قطاع التكنولوجيا الجديد.

فقد حققت لامبورغيني مبيعات عالية وحققت أفضل أرباح لها،

بيع السيارات

وأما بنتلي السيارة الفخمة التي وصل عمر ها إلى 111 عاما فإنه وعلى الرغم من إغلاق مصنعها إلا انها شهدت أعلى رقم في المبيعات خلال العام الماضي رغم الإغلاق. حيث وصلت مبيعاتها إلى 11206 سيارة أي بزيادة 100 سيارة عن عام 2019.

بيع السيارات

الرولس رويس شهدت انخفاضا في مبيعات سياراتها عام 2020 ولكن يقول مسؤولها أن الطلبات ممتلئة على السيارة لعام 2021.

بيع السيارات

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد