makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

بريطانيا: العائلات التي تستقبل أوكرانيين ستحصل على 350 جنيها أستريلينيا

أفاد موقع سكاي نيوز البريطاني أن بريطانيا ستمنح العائلات التي ترحب باللاجئين الأوكرانيين في منازلهم لمدة ستة أشهر على الأقل بدون إيجار  350 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر “شكرًا” من الحكومة.

وقد صدر هذا القرار بعد أسابيع من الانتقادات لاستجابة الحكومة لأزمة اللاجئين ، أعلن وزير التسوية مايكل جوف أخيرًا عن مخطط “منازل لأوكرانيا “.

وتهدف هذه الحملة إلى أن يتمكن ما يصل إلى عشرات الآلاف من الأوكرانيين الفارين من الحرب في بلادهم ، بما في ذلك أولئك الذين ليس لديهم روابط عائلية بالمملكة المتحدة ، من العيش بأمان وبدون إيجار.

وتتطلع الحكومة إلى أن تشكل الفنادق وأصحاب العقارات ومالكي فنادق المبيت والإفطار وممتلكات Airbnb الجزء الأكبر من عروض خطة الرعاية الجديدة ، لتسريع العملية.

سيتمكن اللاجئون الذين لديهم كفيل من البقاء في المملكة المتحدة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ويحق لهم العمل واستخدام الخدمات العامة والمطالبة بالمزايا.

ونظرًا لكون معظم اللاجئين هم من النساء والأطفال، فإنه سيتم فحص الأشخاص الذين يعرضون السكن وسيخضعون لفحص السجلات الجنائية. وذلك خشية استغلال الأطفال والنساء في أعمال لا إنسانية.

ـــــــــــــــــــــــــ

المصدر: news.sky.com

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد