makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الولايات المتحدة: لاعب كرة قدم أمريكي يقتل خمسة أشخاص بينهم طبيب بارز

الطبيب المقتول معروف في منطقته ومؤلف للعديد من الكتب وكان يركز على التعامل الروحي مع الناس، وقاعدته: إنك ستتعلم من أي إنسان شيئا ما

جريمة قتل كبيرة حصلت في الولايات المتحدة ، ويشتبه المسؤولون في اللاعب فيليب أدامس اللاعب المحترف السابق في كرة القدم الأمريكية، الذي عثر عليه مقتولا بعد قتله خمسة أشخاص أربعة منهم هم: طبيب بارز وزوجته وحفيداهما.

وقد وجد فيليب 32 عاما مقتولا بجوار منزله متأثّرا بجروحه نتيجة مواجهته مع الشرطة، وبحسب بيان أحد المسؤولين فإن إطلاق نار قد حصل بعد ظهيرة يوم الأربعاء حيث قام شخصٌ بإطلاق النار على ستة أشخاص أردى خمسةً منهم قتلى وبقي سادسهم في حالة حرجة.

الطبيب المقتول معروف في الولايات المتحدة

الطبيب المقتول يمارس مهنة الطب في المنطقة التي قتل فيها منذ عام 1981، ومعظم سكان المنطقة يعرفونه جيدا، وقد ألّف العديد من الكتب، منها كتاب عن الإيمان بالله، وكتاب عن عمل الممرضات.

وفي أحد لقاءاته قال: إنك تكتشف الناس يوميا وكل إنسان يمكن أن تتعلم منه شيئا ما، وقال إنه يتعامل مع الناس من منظور روحي.

وفي تعليقه على الجريمة قال والد اللاعب القاتل قال: لقد أفسدت ولدي كرة القدم. وبين أنه قبل دخوله عالم كرة القدم كان طفلا جيدا.

لعب آدامز في دوري كرة القدم الأمريكية مدافعا من عام 2010 إلى عام 2015 للفرق بما في ذلك سان فرانسيسكو  وسياتل سي هوكس وأوكلاند رايدرز ونيويورك جيتس وأتلانتا.

وكان قد لعب قبل ذلك لصالح فريق جامعة ولاية كارولاينا الجنوبية 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد