makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

المملكة المتحدة تعلن بشريات بأكبر انخفاض لعدد الوفيات منذ ستة أشهر

ذكرت ذا صن البريطانية أن المملكة المتحدة تسجل بشرى لهذا اليوم حيث إن معظم الأقاليم البريطانية لم تشهد أي حادثة وفاة وبعضها حصل فيه وفيات محدودة ويعد هذا الحدث الأهم منذ ستة أشهر.

فبحسب ذا صن فإن خمس مناطق من أصل تسع مناطق خالية من الوفيات لمدة 24 ساعة على الأقل خلال الأسبوع الماضي ،
فقد شهدت معظم المناطق في جميع أنحاء إنجلترا مؤخرًا يومًا واحدًا على الأقل دون وفاة Covid في الأسبوع الماضي.
وأظهرت الأرقام الرسمية أنه لم تحدث وفيات بسبب الفيروس في جنوب شرق وويست ميدلاندز ويوركشاير وهامبر أو شرق إنجلترا يوم الأربعاء. كما أنه لم يبلّغ الجنوب الغربي عن أي وفيات يومية لثلاث مرات في الأسبوع الماضي.

وسجلت لندن حالة وفاة واحدة يومي الثلاثاء والأربعاء ، مع 11 حالة وفاة خلال الأسبوع بأكمله.

المملكة المتحدة في انتظار  تخفيف قيود الإغلاق

يأتي ذلك في الوقت الذي انخفضت فيه الوفيات إلى أدنى مستوى لها في خمسة أشهر هذا الأسبوع نتيجة للإغلاق الصارم في المملكة المتحدة.

وقال رئيس هيئة الخدمات الصحية الوطنية في إنجلترا، السير سيمون ستيفنز ، إنه في منتصف شهر يناير ، كان هناك أكثر من 34000 مريض مصاب بأمراض خطيرة يتلقون العلاج في المستشفيات.وقد انخفض العدد الآن إلى 4000.

وتستعد بريطانيا لإعلان رئس الوزراء مرحلة التخفيف الثانية المنتظر يوم الاثنين 29/3/2021

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد