makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

المسجد الأقصى: استئناف أعمال إعادة الترميم

أعلن الأردن ، استئناف أعمال إعادة الإعمار والترميم في الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس، ابتداء من صباح اليوم الأربعاء ، بعد إعاقة إسرائيلية استمرت أربعة أيام.

المسجد الأقصى: بعد إعاقة أعمال الترميم من قبل إسرائيل لأربعة أيام، أعلن الأردن استئناف عمليات الترميم في الحرم القدسي الشريف في مدينة القدس.

جاء هذا الإعلان أثناء لقاء أذاعه التلفزيون الرسمي الأردني يوم الأربعاء بين وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي وأعضاء لجنة فلسطين في مجلس النواب الأردني.

وتحدث الصفدي قائلا: “موقفنا حازم  في دعم القضية الفلسطينية ، والتنسيق اليومي والمستمر دائم مع الفلسطينيين في هذا الصدد”.

وأضاف أن استئناف أعمال الترميم وإعادة الإعمار للمسجد الأقصى جاء نتيجة جهود دبلوماسية من جانب الأردنيين .

وفي القدس أكد رئيس لجنة إعمار المسجد الأقصى بسام الحلاق لوكالة الأناضول أن الشرطة الإسرائيلية أبلغته صباح الأربعاء بإمكانية استئناف أعمال الترميم.

وقال “لمدة أربعة أيام، منعنا تماما (من قبل سلطات الاحتلال) من القيام بأي عمل من أعمال الترميم في المسجد الأقصى، بما في ذلك المهام الضرورية والملحة ، دون إعلامنا بالأسباب”.

وأضاف: “اتُّصل بي اليوم وأبلغت بأنه يمكننا استئناف أعمال الترميم وجلب مواد إعادة الإعمار”.

وأشار الحلاق إلى أن العديد من منشآت المسجد الأقصى بحاجة إلى ترميم ، خاصة مع بداية فصل الشتاء وموسم الأمطار.

ويوم الأحد الماضي هاجمت قوات إسرائيلية قبة الصخرة ومنعت العمال من استكمال أعمال ترميم الرخام وإصلاح الركائز الداخلية للمسجد ، وهددتهم بالترحيل والاعتقال إذا استمروا في العمل.

وقالت هيئة الأوقاف الإسلامية في القدس ، في بيان لها ، إن “الشرطة أغلقت أعمال دائرة تشييد الأقصى ومنعت ترميم مواقع مهمة تحتاج إلى إصلاح فوري”.

ووفقًا للقانون الدولي ، فإن الأوقاف الإسلامية في القدس التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمقدسات الأردنية هي المشرف الرسمي على المسجد الأقصى وأوقاف القدس، وذلك وفقا لاتفاقية وادي عربة التي وقعت بين الأردن وإسرائيل سنة 1994.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد