makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

المال: وسط مجاعات تتزايد في العالم ثرورة المليارديرية تزيد خمسة تريلونات

المال: نشرت مجلة فوربس المختصة بنشر قائمة أغنى رجال العالم خبرا يفيد بأن ثروات هؤلاء الأثرياء قد زادت خمس تريلونات وسط ما يعانيه العالم من جائحة قضت على اقتصادات دول وزادت من فقر الفقراء وجعلت العالم فريقين فريقا يأخذ أفضل اللقاحات وفريقا فقيرا لم تصله اللقاحات او استعمل اللقاحات التي لم تثبت نجاعتها بعد.

فقد كشفت القائمة السنوية الخامسة والثلاثون للمليارديرات التي صدرت اليوم الثلاثاء  أن عدد المليارديرات وصل إلى 2755 مليارديرا على مستوى العالم.

المال يتضاعف عند المليارديرية

وبحسب المجلة فإن مجموع ثروة هؤلاء المليارديرية وصلت إلى 13.1 ترليون دولار ، وكانت ثروتهم في مارس 2020 ثمانية ترليونات دولار أي أن الزيادة منذ مارس حتى إعلان الخبر وصلت إلى خمسة ترليونات.

وعلق مساعد مدير تحرير مجلة فوربس على الخبر قائلا إن الرقم الجديد يحطم الرقم القياسي لقوائمنا السابقة من ناحيتين، الأولى: زيادة عدد المليارديرية الجدد الذين انضموا إلى القائمة وأنه أول مرة تسجل ثروة من رقمين من الترليونات.

تصدّر القائمة جيف بيزوس بثروة قدِّرت ب 177 مليار دولار وتلاه ايلون موسك بثروة تقدر ب 155 مليار دولار ثم برنارد أرنو بثروة قدرها 150 مليار دولار، وفي المرتبة الرابعة بل جيتس بثروة قدرها 124 مليار دولار، وفي المركز الخامس مارك زوكربيرغ بثروة قدرها 97 مليار دولار.

المال يتضاعف عند طبقة واحدة

هذ الخبر الذي نشرته المجلة يؤكد حقيقة مفادها أن الأغنياء يزدادون غنى على حساب باقي الطبقات فنحن نلمح الىن اضمحلال الطبقة الوسطى بسبب تغوّل طبيقة المليارديرية الذين يسيطرون ويحتكرون معظم الاعمال وخاصة مجال التقنية (التكنولوجيا) التي تدر الآن دخولا مهولة وتزيد في تمدد واتساع إمبراطوريات أصحاب المليارات.

المال

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد