makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

اللقاح: فايزر تقول إن لقاحها ناجح مئة بالمئة مع الأطفال بين 12-15 سنة

اللقاح: قالت شركة فايزر إن لقاحها آمن ونافع مئة بالمئة للأطفال والمراهقين بين 12-15 سنة، وقال أحد الأطباء الخبراء في الأمراض المعدية للأطفال بعد سماعه بهذا التصريح للشركة: “تماما هذه الأخبار هي التي نودّ سماعها”

الشركة تدعو إلى ترخيص اللقاح في الحلات الطارئة لهذه المرحلة العمرية

هذا اللقاح قد تم ترخيصه بالفعل للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم16 سنة وما فوق وذلك في حالات الطوارئ، وتخطط الشكرة في توسيع استعماله في الحالات الطارئة لمن هم بين 12 – 15 سنة. وذلك وفق ما قالت في بيانها: “نأمل في بداية تطعيم هذه الفئة العمرية قبل بدء العام الدراسي المقبل”. هذا ما قاله الرئس التنفيذي لشركة فايزر.

وما زال العالم يكافح إلى الآن التحورات التي ينتقل إليها الفيروس بين الفترة والأخرى والموجات المتلاحقة التي مازالت تشل الحركة وتحول دون عودة الحياة إلى طبيعتها وسط تضارب في الآراء والتواريخ في الزمن الذي سيستغرقه العمل حتى الوصول إلى مرحلة التعافي والعودة إلى مرحلة الحياة الطبيعية في جميع انحاء العالم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد