makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

اللقاح: جواز سفر اللقاح سيصدر قريبا

دنيانا 24/ صحافة عالمية

جواز سفر اللقاح: نشرت النيويورك تايمز مقالا عن قرب ظهور جواز سفر اللقاح أي الجواز الذي يفيد بأنّ حامله قد تلقى لقاح كوفيد 19  حيث ذكر المقال دخول مصطلح جديد بات متداولا بين الحكومات والعاملين في حقل السفر هذا المصطلح هو جواز سفر اللقاح.

أشار المقال إلى أن من أوامر الرئيس بايدن التنفيذية التي تهدف إلى الحد من الوباء الطلب من الوكالات الحكومية “تقييم جدوى” ربط شهادات لقاح فيروس كورونا بوثائق التطعيم الأخرى ، وإنتاج نسخ رقمية منها.

 ويوم الأربعاء قالت حكومة الدنمارك إنها ستطرح في غضون الأشهر الثلاثة أو الأربعة المقبلة جواز سفر رقمي يسمح للمواطنين بإثبات أنهم تلقوا التطعيم.

وليست الحكومات وحدها هي التي تقترح جوازات سفر للقاحات. ففي غضون الأسابيع القليلة القادمة ، ستبدأ شركتا الاتحاد للطيران وطيران الإمارات في استخدام بطاقة السفر الرقمية ، التي طورها الاتحاد الدولي للنقل الجوي ، لمساعدة الركاب على إدارة خطط سفرهم وتزويد شركات الطيران بالوثائق الحكومية بتلقيحهم أو اختبارهم لفيروس Covid-19.

يتمثل التحدي الآن في إنشاء مستند أو تطبيق مقبول في جميع أنحاء العالم ، يحمي الخصوصية ويمكن للأشخاص من الوصول إليه بغض النظر عن ثرواتهم.

بطاقة التطعيم أو جواز  سفر اللقاح هو توثيق يثبت أنك قد تلقيت التطعيم ضد Covid-19. وستسمح بعض الإصدارات أيضًا للأشخاص بإثبات أن نتائج اختبارهم سلبية للفيروس ، وبالتالي يمكنهم السفر بسهولة أكبر. ستكون الإصدارات التي تعمل عليها الآن شركات الطيران والمجموعات الصناعية والمنظمات غير الربحية وشركات التكنولوجيا شيئًا يمكنك استخدامه على هاتفك المحمول كتطبيق أو جزءًا من محفظتك الرقمية.

ونقلت النيويورك تاميز قول  نيك كارين، نائب الرئيس الأول للمطارات والركاب والشحن والأمن في اتحاد النقل الجوي الدولي”يتعلق الأمر بمحاولة رقمنة عملية تحدث الآن وتحويلها إلى شيء يسمح بمزيد من الانسجام والسهولة ، مما يسهل على الأشخاص السفر بين البلدان دون الحاجة إلى سحب أوراق مختلفة لدول مختلفة ووثائق مختلفة عند نقاط تفتيش مختلفة”

 ويقود السيد كرين مبادرة جوازات السفر الخاصة بالاتحاد الدولي للنقل الجوي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد