makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

العقار:66 مترا مربعا بأكثر من مليوني دولار في جانجنام بكوريا الجنوبية

شهرة هذه المنطقة أتت من أغنية جانجنام ستايل (Gangnam Style) التي صدرت سنة 2012 حيث لفتت هذه الأغنية أعين الناس إلى هذه المنطقة، وهي مشهورة بأنها الأعلى في التعليم ومستوى المعيشة ومحط نظر أثرياء العالم.

إن مسألة الحصول على عقار مناسب أصبح نوعا من أنواع الاستثمار والمتعة، بل إن كثيرا من أصحاب الأموال ما زال العقار يمثل نسبة عالية من نسب استثمار أموالهم، ولم يعد المرء يفكر في عقار في بلده، بل يتجه أصحاب الأموال إلى الاماكن التي تشهد استمثارات عالية في مجال العقارات، فتراهم، يشترون عددا من العقارات، ثم يبيعونا فور توفر فرصة للربح الجيد.

اليوم سنعرض عليكم منطقة راقية في كوريا الجنوبية وفي العاصمة سيول تحديدا تدعى هذه المنطقة جانجنام (Gangnam) التي تعني جنوب النهر.

ترجع شهرة هذه المنطقة إلى أغنية جانجنام ستايل (Gangnam Style) التي صدرت 2012، هذه المنطقة تعد مركز الثروة في العاصمة الكورية، بسبب المستوى المعيشي العالي الذي تتمتع به.

أسعار العقار في جانجنام

يختلف سعر  العقار بحسب عدد الغرف والمكان الذي تقع فيه الشقة، فعلى سبيل المثال: سعر الشقة التي تتكون من أربع غرف وحمامين في السنترال آي بارك وفي مجمع انتهي من إنشائه سنة 2018 يبلغ سعر هذه الشقة 2.74 مليون دولار.

وفي منطقة A 20-pyeong يبلغ سعر الشقة مساحتها 66 مترا مربعا 2.28 مليون دولار هذه الشقة مكونة من حمامين وغرفتي نوم، وتقع في مجمع سكني يتوقع الانتهاء منه في 2023.

ونظرًا لأنها منطقة يفوق فيها الطلب العرض، يمكن العثور على معظم العقارات السكنية المتاحة في جانجنام في مجمعات سكنية فاخرة. تأتي الوحدات في هذه النجمعات ممتعة بجميع وسائل الراحة والحداثة مثل المواقف الخاصة للسيارات ، والمنتجع الصحي ، والصالة الرياضية ، والمسبح ، والأمن على مدار 24 ساعة  مع إطلالات استثنائية

يمكن العثور على منازل منفصلة ، على الرغم من ندرة ظهورها في السوق. غالبًا ما تكون الممتلكات من هذا النوع أقدم قليلاً ، ولكنها تتميز بمساحة واسعة وغالبًا ما تحتوي على حديقة أو تراس.

أسباب غلاء سعر العقار في جانجنام

جانجنام هي مركز سيئول الحديث، حيث تجذب شركات التكنولوجيا العالمية مثل جوجل وآي بي إم ، فهي تعادل وادي السيليكون في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى الشركات المحلية الكبرى مثل مجموعة متاجر هيونداي. وهي أيضًا الموطن الروحي للتصدير الثقافي الرئيسي لكوريا الجنوبية ، K-pop ، وهي صناعة تجذب عددًا كبيرًا من السياح إلى المنطقة.

وفقًا لمركز الفكر العالمي The Intelligent Community Forum ، ومقره نيويورك ، فإن المنطقة يقطنها قرابة 557000 شخص ، يمثلون 2.5 ٪ فقط من سكان سيول ، ولكنها مسؤولة عن 25 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي للمدينة ، وهي إحصائية مثيرة للإعجاب لمقاطعة كانت أرضًا زراعية حتى السبعينيات.

من يعيش في جانجنام؟

يعيش كبار رجال الأعمال الأثرياء والمغتربون المتنقلون الذين يعملون في الشركات الكبرى في المنطقة وكوريون من الطبقة المتوسطة العليا وذلك بحثًا عن أفضل فرص التعليم لعائلاتهم. معظم القاطنين من الخارج يأتون من   من الولايات المتحدة والصين ، حيث تصل نسبة المشترين الصينيين إلى 60 ٪ من الاستثمارات العقارية الدولية في كوريا الجنوبية من عام 2015 إلى سبتمبر 2019 ، وفقًا للتحليل الذي أجراه مجلس التقييم الكوري.

ويعيش في هذه المقاطعة بعض أكبر نجوم كوريا الجنوبية الذين يمتلكون عقارات فيها. ومن بين الممثلين المعروفين أنهم يعيشون في الحي ، جونغ وو سونغ ولي جونغ جاي ، الذين يقال إنهم يمتلكون مبنى سكنيًا ويشغلون وحدات في نفس الطابق.

وعلى الرغم من الجهود التي تبذلها الحكومة لإبطاء ارتفاع أسعار العقارات في هذه المقاطعة إلا أنه من المتوقع أن تستمر الأسعار في الارتفاع ، مع انتعاش السوق من خلال طرح لقاحات Covid-19 وآفاق الانتعاش الاقتصادي. في سيول ، وقد أدى انتخاب العمدة الجديد أوه سي هون ، في 7 أبريل ، إلى ارتفاع الأسعار. وتعهد السيد أوه بتخفيف القيود المفروضة على إعادة تطوير المجمعات السكنية القديمة في محاولة لزيادة توافر المساكن. بعد فوز السيد أوه ، ارتفعت الأسعار في جانجنام بنسبة 1.42٪ على أساس سنوي ، وفقًا لمجلس العقارات الكوري. المنطقة بها عدد من المجمعات الجاهزة للتطوير.

المصدر: mansionglobal.com

العقار

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد