makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

العقارات: موناكو المكان الأغلى في العالم في سعر البيوت

العقارات: للسنة الرابعة على التوالي تسجل إمارة موناكو الساحلية ألى سعر للبيوت في العالم، موناكو إمارة مستقلة تقع على شاطئ البحر المتوسط في منطقة الريفيرا الفرنسية، وتحيطها الجمهورية الفرنسية من ثلاث جهات.

بحسب تقرير شركة الوساطة العقارية العالمية فإن هذه المنطقة سجلت الرقم الأغلى في سعر مبيعات البيوت في العالم. حيث وصل سعر المتر المربع إلى قرابة 56 ألف دلار وبذلك تتفوق على نيويورك الأمريكية التي يصل سعر المتر المربع حوالي 26112 دولار، وليس هي الأغلى في إلبيع والشراء بل إنها الأغلى أيضا في سعر الآجارات.

وكباقي القطاعات شهدت العام الماضي انخفاضا في مبيعات البيوت التي يصل سعرها إلى 5.8 مليون دولار وكانت هذه العقارات الأكثر ازدهارا قبل الجائحة.

سبب غلاء العقارات في موناكو

لعلك تتساءل عن سبب هذا الغلاء وهذا التفوق العالمي في أسعار العقارات والجواب يرجع إلى عدة عوامل أهمها:

عدم وجود ضرائب على الممتلكات أو الدخل، وكذلك يلعب موقعها الساحر دورا في غلاء الأسعار فهي تقع على ساحل رائع مع كثير من المنتجعات الفاخرة. أضف إلى ذلك ما تمتاز به من يخوت فاخرة تراها أمام ساحلها الجميل.

العقارات

ولهذا فإن ثلث سكانها من أصحاب الملايين ويقال إن معدل الفقر في هذه الإمارة هو صفر.

ومع أن الجائحة أدت إلى انخفاض إقبال الأغنياء في العالم على شراء البيوت في موناكو إلا أنه مع ذلك بقيت متصدرة من ناحية أنها تمتلك البيوت الأغلى عالميًّا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد