makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الطعام: ماذا تعرف عن الأغذية المعدلة وراثيًّا

الطعام: نشرت وكالة الغذاء والدواء الأمريكية FDA مقالا عن الأغذية المعدلة وراثيا جاء فيه

ما الذي يجعل مادة معدلة وراثيًا؟
الكائن المعدل وراثيًا هو نبات أو حيوان أو كائن دقيق تم تغيير مادته الوراثية (DNA) باستخدام تقنية تتضمن عمومًا تعديلًا محددًا للحمض النووي ، بما في ذلك نقل DNA معين من كائن حي إلى آخر. وغالبًا ما يشير العلماء إلى هذه العملية باسم الهندسة الوراثية .

أصبح مصطلح “الكائنات المعدلة وراثيًا” مصطلحًا شائعًا يستخدمه المستهلكون ووسائل الإعلام الشائعة لوصف الأطعمة التي أنشئت من خلال الهندسة الوراثية. ولا يستخدم هذا المصطلح عمومًا للإشارة إلى النباتات أو الحيوانات التي تم تطويرها باستخدام التربية الانتقائية ، مثل الفراولة الموجودة في الحدائق الشائعة المتوفرة اليوم التي تم إنشاؤه من تهجين بين نوع موطنه أمريكا الشمالية وأنواع موطنها أمريكا الجنوبية. في حين أن مصطلح “الهندسة الوراثية” هو المصطلح المستخدم عادةً من قبل العلماء.

أنواع الطعام المعدل وراثيًّا؟

يتم زراعة أنواع قليلة فقط من المحاصيل المعدلة وراثيًا في الولايات المتحدة ، ولكن بعض هذه الكائنات المعدلة وراثيًا تشكل نسبة كبيرة من المحاصيل المزروعة (مثل فول الصويا والذرة وبنجر السكر والكانولا والقطن).

في عام 2018 ، شكّل فول الصويا المعدّل وراثيًا 94٪ من جميع أنواع فول الصويا المزروعة ، وشكل القطن المعدّل وراثيًا 94٪ من جميع القطن المزروع ، و 92٪ من الذرة المزروعة كانت ذرة معدلة وراثيًا.

الطعام
فول الصويا المعدل وراثيا

تستخدم معظم المحاصيل المعدلة وراثيًا في طعام الحيوانات مثل الأبقار والدجاج والأسماك. كما تُستخدم أيضًا في صنع المكونات التي تُستخدم بعد ذلك في المنتجات الغذائية، مثل: الحبوب ورقائق الوجبات الخفيفة والزيوت النباتية. على الرغم من أنك لن تجد العديد من الفواكه أو الخضروات المعدلة وراثيًا في قسم المنتجات في متجر البقالة الخاص بك ، فإن الكائنات المعدلة وراثيًا هي جزء شائع من الإمدادات الغذائية اليوم.

لماذا لدينا كائنات معدلة وراثيًا؟
استخدم البشر طرقًا تقليدية لتعديل المحاصيل والحيوانات لتناسب احتياجاتهم وأذواقهم لأكثر من 10000 عام. التهجين والتكاثر الانتقائي والتكاثر الطفري هي أمثلة على الطرق التقليدية لإجراء هذه التغييرات. غالبًا ما تتضمن طرق التربية هذه خلط جميع الجينات من مصدرين مختلفين. يتم استخدامها لإنشاء محاصيل مشتركة مثل أصناف الذرة الحديثة والبطيخ الخالي من البذور.

تسمح التكنولوجيا الحديثة للعلماء الآن باستخدام الهندسة الوراثية لأخذ جين مفيد فقط ، مثل مقاومة الحشرات أو تحمل الجفاف ، ونقله إلى النبات. تتشابه أسباب التعديل الوراثي اليوم مع ما كانت عليه منذ آلاف السنين: الحصول على غلة أعلى من المحاصيل، وعمر تخزين أطول ، ومظهر أفضل ، وتغذية أفضل ، أو مزيج من هذه الصفات.

هل الطعام المعدّل وراثيًّا يؤثر على صحتك؟

تعد الأطعمة المعدلة وراثيًا صحية وآمنة للأكل مثل نظيراتها غير المعدلة وراثيًا. وقد تم بالفعل تعديل بعض النباتات المعدلة وراثيًا لتحسين قيمتها الغذائية.

ومن الأمثلة على ذلك:  فول الصويا المعدلة وراثيا مع زيوت صحية التي يمكن استخدامها لتحل محل الزيوت التي تحتوي على المتحولة الدهون.

هل تقلل النباتات المعدلة وراثيًا من استخدام مبيدات الآفات؟

تحتوي بعض النباتات المعدلة وراثيًا على مواد واقية مدمجة في النبات (PIPs) لجعلها مقاومة للحشرات ، مما يقلل من الحاجة إلى استخدام العديد من مبيدات الآفات بالرش . وكإجراء أمان آخر ، تعمل وكالة حماية البيئة مع المطورين والعلماء للمساعدة في تطوير الكائنات المعدلة وراثيًا التي تقاوم الحشرات لأطول فترة ممكنة من خلال برنامج إدارة مقاومة الحشرات . فقد طوّرت نباتات أخرى معدلة وراثيًا لتحمل بعض مبيدات الأعشاب الضارة ، مما يتيح للمزارعين مجموعة متنوعة من الخيارات لمكافحة الحشائش. يشعر بعض الناس بالقلق من أن المزارعين الذين يزرعون هذه الكائنات المعدلة وراثيًا سيستخدمون المزيد من مبيدات الأعشاب الضارة.

تشارك وكالة حماية البيئة أيضًا المعلومات لمساعدة المزارعين المهتمين بالأعشاب الضارة على تطوير مقاومة لمبيدات الأعشاب الضارة دون الحاجة إلى مبيدات الحشرات.

 

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد