makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الطاقة: عشرة أمور لجعل يومك مليئا بالطاقة والحيوية

الطاقة: يعاني كثيرون في هذه الأيام من الضغط النفسي الذي يؤدي إليه أشياء كثيرة محيطة بالإنسان صباح مساء وخاصة مع انتشار الوباء الذي لم يقتصر أثره على الصحة وحدهان بل تعدى ذلك إلى أزمات اقتصادية أدت إلى إساءات اجتماعية كل هذا انعكس على النفس الإنسانية وزرع فيها شعور اليأس والملل والإحباط وكره كل شيء

أمور تجدد الطاقة لديك

في الأسطر القادمة سنقدم لكم مجموعة من النصائح التي رأينا أحد المستخدمين لموقع كورا يقدمها للقراء، وقمنا في موقع دنيانا 24 بترجمة تلك النصائح والتصرف في بعض جملها هذه النصائح لا شك أن كلا منا يعرفها لن المفيد فيها تجميعها بطريقة سلسة وبسيطة مع أهميتها القصوى في تجديد الطاقة لدينا، وإليكم هذه النصائح العشر:

  1. الذهاب إلى الصالة الرياضية لأن التمرين في الصالة يمنحك المزيد من الطاقة طوال اليوم وستشعر بتحسن كبير بعد القيام به.
  2. توقف عن مشاهدة الأخبار  فالأخبار السلبية ترى الكثيرين يتجهون إليها عن قصد وبأسلوب مبالغ فيه  هذه الأخبار يكون لها أثر على مزاجك بشكل عام وأثر سلبي طبعا فتجنبها ما استطعت لتعيد تجديد حيويتك الذهنية والنفسية.
  3. استيقظ مبكرًا – ابدأ في الاستيقاظ من الساعة 4 إلى 6 صباحًا كل يوم والمسلم الحريص على صلاة الفجر قبل شروق الشمس يعرف قيمة هذا الوقت من خلال تجاربه اليومية.
  4. اخرج من منطقة الراحة الخاصة بك لا تركن إلى صوت الهدوء والراحة والامنيات بل ادخل إلى ساحة المغامرة وافعل ولو شيئا واحدا مفيدا في اليوم المهم لا تستسلم لساحة الراحة.
  5. قل لا للأشياء التي لا تريدها – لا تبرر ، ولا تعطي سبباً وقل ببساطة “لا”. إذا كنت لا تريدها.
  6. اقرأ الكتب الواقعية وتعلم دائما: تعلم أكثر مما يرغب أي شخص من حولك في التعلم. فكلما تعلمت أكثر  ارتفعت قيمتك الشخصية وارتفع شعورك بالحياة.
  7. قل نعم للأشياء التي تريدها –  افعل الأشياء التي تريد القيام بها بغض النظر عن الشكوك أو الأفكار التي تحاول إبعادك.
  8. خطط لأيامك – الفرق بين الأشخاص الناجحين وغير الناجحين هو أن أولئك الذين نجحوا استثمر ال 24 ساعة بحكمة. فاستفد من ساعاتك التي هي ملكك الخاص بوضع مخطط محكم لاستثمارها لصالحك.
  9. اخرج كل يوم – الثلج ، المطر ، الرياح ، لا يهم. قم بالمشي ، واحصل على القليل من الهواء النقي واذهب للخارج. وستشعر بتحسن كبير.
  10. لا تجامل كثيرا على حسابك الشخصي كن واقعيا مع الجميع ولا تحمل نفسك مسؤولية إرضاء الآخر على حساب قناعاتك أنت، بشكل لا يسيء إلى الآخرين ولا يجرح مشاعرهم.

هذه مجموعة من النصائح العملية البسيطة التي هي في متناول كل إنسان فقط تحتاج إلى إرادة بسيطة حتى يتخلث الإنسان من كسله ومن الإحساس بالخمول والملل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد