makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الطاقة: أسباب ضعف طاقتك وأدائك دنيانا 24

سنضع لك في هذا المقال الأسباب الجسدية والعقلية لاستنفاذ الطاقة لديك وعندما تتجنبها وتحاول إزالة هذه الأسباب ستتحسن طاقتك ويتطور أداؤك.

تعرف على أسباب ضعف طاقتك وأدائك لتعرف كيف تعزّز هما؟

 هل تشعر بالتعب طوال الوقت ؟ هل تشعر بالدوار عند محاولتك النهوض من السرير في بداية يومك ،وتشعر بالضيق حيال ذلك بقية اليوم ؟

اذا كنت تشعر بذلك فان نقص الطاقة هذا سيؤثر بالتأكيد على أدائك لمهامك وعملك اليومي وعلى انتاجيتك .

سنضع لك في هذا المقال الأسباب الجسدية والعقلية لاستنفاذ الطاقة لديك وبتجنبها ستستعيد حيويتك وتستعيد نشاطك

– لماذا تشعر بنقص الطاقة :

أسباب نفسية (ضغط عصبي )

إن التوتر الشديد والمستمر هو من أكبر الأسباب المؤدّية لقتل الطاقة الشخصية .

يمكن أن ينجم التوتر عن الكثير من الأشياء ، كالتوتر الناجم عن الاستمرار في وظيفة لاتحبها ، التعرض للطلاق ، المعاناة من الديون ،المشاكل العاطفية  

 –  عدم وجود حافز :

إن عدم وجود الدافع هو أيضا من أكبر أسباب قتل الطاقة ، حيث يعاني عادة الأشخاص غير المتحمسين من مشاكل الصحة العقلية مثل القلق والاكتئاب ، أو يفتقرون الى هدف واضح بالحياة ، مما يؤدي بهم الى الشعور بعدم الرضى والامبالاة

   – مشاكل النوم :

تظهر كافة الدراسات أن الحصول على ليلة نوم جيدة يوميا أمر مهم جدا حتى نحافظ على صحتنا الجسدية والعقلية .واذا لم نحصل على نوم كاف تظهر علينا النتائج السلبية كتشتت التفكير ، التركيز المنخفض ، عدم معرفة اتخاذ قرار صائب ، تغيرات في الحالة المزاجية . 

– العمل لساعات طويلة :

إن العمل المتواصل لساعات طويلة والارهاق الدائم من شأنه أن يؤثر بشكل كبير على طاقتنا وأدائنا .

– عدم شرب الماء الكافي :

لايمكن أن ننفي أهمية الترطيب وشرب الماء في حياتنا ،فعلى سبيل المثال ان كنا لم نشرب الماء بشكل كافي ( أكثر من 2 لتر يوميا) فقد نعاني من الصداع وسنشعر بالتحسن فور شربنا للماء .فهناك علاقة قوية بين المرض أو الخلل الوظيفي داخل الجسم ونقص الترطيب الناتج عن قلة شرب الماء . 

– عدم ممارسة الرياضة :

معظم الناس في هذا العصر يقضون معظم أوقاتهم جالسين إما يشاهدون التلفاز أو يستخدمون الهاتف الذكي، ولايخصصون أي وقت لممارسة الرياضة. وهذا يبدد طاقتهم ويشعرهم بالخمول الدائم.

  – سوء التغذية :

الكثير من الناس يلجؤون في غذائهم إلى الوجبات السريعة، التي تعتبر غير صحية بشكل عام وتعطي سعرات حرارية غير ضرورية كما أنها لاتحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الازمة لصحة الجسم.

 

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد